بالفيديو...لاعب مدريدي واعد يُبهر الجماهير بـ"كوبري" على طريقة رونالدينيو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 اغسطس 2015
7BCA6D8E-CD3D-4259-B261-A228D26752C4
+ الخط -

قدّم صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، ماركو آسينسيو ويلمسون، لمحة فنية رائعة خلال المباراة التي جمعت فريق العاصمة الإسبانية بنظيره فاليرينغا النرويجي، مساء أمس الأحد، ضمن استعدادات النادي الملكي للموسم الجديد.

وأظهر اللاعب الإسباني مهارة فردية رائعة حينما نفذ مهارة "فليب فلاب" التي ابتكرها نجم الكرة البرازيلية السابق، روبرتو ريفيلينو، في نهائي كأس العالم 1970؛ وذلك لكي يُراوغ بها أحد عناصر فاليرينغا النرويجي، في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق هزّت أركان ملعب "أوليفول" الذي احتضن المباراة.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع يوتيوب.

كما نال اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً قدراً كبيراً من إعجاب وسائل الإعلام الإسبانية، التي شبّهت اللاعب الإسباني الواعد بنجم المنتخب البرازيلي السابق، رونالدينيو جاوتشو، الذي لطالما اشتهر بتنفيذ هذه الحركة عندما كان لاعباً في صفوف برشلونة الإسباني، وقبلها في فريق باريس سان جرمان الفرنسي، وبنجم الكرة البرازيلية السابق، روبرتو ريفيلينو، الذي ابتكر هذه اللمسة الشهيرة في نهائي كأس العالم 1970.

ولم تُقدم هذه اللمسة الرائعة الشيء الكثير لنادي العاصمة الإسبانية الذي سقط في فخ التعادل أمام فريق فاليرينغا النرويجي، ليُخيّب آمال جماهيره التي تُعول كثيراً قبل بداية الموسم على مدرب الفريق الجديد، رافاييل بينيتيز.

دلالات

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.