بالفيديو..لاعب سعودي يُسجل هدفاً على طريقة مارادونا!

جدة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 ابريل 2015
9F892DC1-CAF0-49C2-9EEE-0371A9D799E2
+ الخط -

خطف لاعب وسط نادي أبها السعودي فارس الحترش، الأضواء، بعد إحرازه هدفاً رائعاً على طريقة أسطورة الكرة الأرجنتينية مارادونا، في مباراة فريقه ضد نادي الشباب، والتي جمعتهما مساء أمس في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وتسلّم الحترش الكرة من زميله أمام منطقة الجزاء، وانطلق بالكرة، مراوغا عدة لاعبين من فريقه وفريق الشباب، قبل أن يرسل الكرة بكل سهولة وروعة بيسراه في شباك حارس الشباب العويس.

وتداول النشطاء والمغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الهدف الذي سجله الحترش، حيث أشاد الجميع بجمالية وروعة هذا الهدف الذي يعيد إلى الأذهان أهداف الأسطورة مارادونا.

وتغنت جماهير نادي أبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأداء فريقها الذي نجح في تقديم عرض قوي رغم الخسارة أمام الشباب، في الوقت الذي عبرت فيه عن سعادتها بالهدف الجميل والرائع الذي سجله لاعبها فارس الحترش على الطريقة المارادونية.

ولم يمنع هدف الحترش الذي جاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، خسارة فريقه الذي ودع دور الـ 16 من كأس الملك، بخسارته بهدف لهدفين أمام الشباب الذي تأهل للدور ربع النهائي حيث سيلاقي التعاون.

دلالات

ذات صلة

الصورة
حارس مرمى يبهر الجماهير بهدف من مسافة 80 مترا!

رياضة

سجل الحارس البلجيكي جو كوبينز، حارس مرمى فريق كارل زايس جينا الألماني هدفاً أذهل الجماهير من مسافة 80 متراً وذلك في شباك فريق فيردر بريمن 2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة دوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم.

الصورة
لاعب كروتوني يهز شباك يوفنتوس بهدف "أكروباتي"

رياضة

خطف سيمون نوانكو لاعب فريق كروتوني الأضواء خلال مباراة فريقه ضد يوفنتوس في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما سجل هدفا رائعا في اللقاء الذي جرى على ملعب "إيزيو سكيدا" معقل فريق كروتوني مساء الأربعاء.

الصورة
"القلب" يمنع إيسكو من الاحتفال بهدف رائع

رياضة

سجل النجم الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد هدفاً رائعاً لفريقه في شباك ملقة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "لا روزاليدا" معقل فريق ملقة اليوم الأحد، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الصورة
رونالدو يسحر الجماهير بهدف عالمي

رياضة

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأنظار بشدة، حينما سجل هدفا رائعا في شباك فريق يوفنتوس خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا

المساهمون