بالفيديو..لاعب تنس أسترالي يثير عاطفة الجماهير بوداع حزين!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 يناير 2016
69420021-65C3-4B9F-97B6-D3A2903D67A1
+ الخط -

أثار الوادع الحزين الذي قام به لاعب التنس الأسترالي ليتون هيويت معلنا اعتزاله التنس نهائيا، عاطفة الجماهير الأسترالية في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعدما خسر على يد الإسباني ديفيد فيرير ليودع منافسات البطولة التي تقام في بلاده بشكل مفاجئ ورغم الحشد الجماهيري الذي آزره في الملعب.

وخسر هيويت، البالغ من العمر 34 عاما، الذي كان الأمل الأكبر للجماهير الأسترالية للوصول لأبعد مدى في البطولة، على يد فيرير بنتيجة بلغت 6-2 و6-4 و6-4، ما شكل صدمة كبيرة له وللجماهير؛ إذ فشل في إطالة مسيرته في عالم التنس ليومين إضافيين على الأقل بعد الخروج من البطولة.

ومع تلك الخسارة، ودّع ليتون هيويت عالم التنس بشكل عاطفي، حيث احتشد المشجعون لمشاهدة هيويت المصنّف الأول عالميا سابقا لمؤازرته، وألقى كلمة عاطفية للغاية بعد الوداع الحزين ليُستقبل بعاصفة من التصفيق من الجماهير.

وقال هيويت للجماهير بعد مباراة شهدت مشاكساته المعتادة مع الحكم ومراقب الخط: "في كل مرة ألعب فيها هنا أشعر كأنه بيتي الثاني. اللعب باسم أستراليا يمثل شرفا كبيرا دائما بالنسبة لي". وقال هيويت وفي جواره أبنائه الثلاثة "تمنوا لي حظا سعيدا. الأمر مخيّب للآمال".

ولم يكن خروج هيويت لوحده هو الأمر المحبط للجماهير الأسترالية، بعدما فاز أندي موراي المصنف الثاني على الأسترالي صمويل جروث ليتأهل للدور الثالث.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..لاعب سلة ينتقم من الحكم على طريقته الخاصة!

دلالات

ذات صلة

الصورة
Getty-TENNIS-GBR-WIMBLEDON

رياضة

لم تتمكن النجمة التونسية أنس جابر من تحقيق لقب بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، بعد هزيمتها، السبت، في الدور النهائي، ضد اللاعبة الكازاخية يلينا ريباكينا المصنفة 23 عالمياً، بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة، بواقع (6-3 و2-6 و2-6). 

الصورة
French Open Tennis. Roland-Garros 2020.

رياضة

أكدت نجمة التنس التونسية أنس جابر، أنها تنتظر بشغف تنظيم قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم في 2022، التي تنطلق في مثل هذا اليوم بعد سنتين من الآن.

الصورة
Malek Jaziri

رياضة

عبّر لاعب التنس التونسي مالك الجزيري عن سعادته بالعودة للمشاركة في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، التي تعتبر وجهته الأولى بالموسم الرياضي الحالي، كما أشاد الجزيري بالتنظيم الرائع للبطولة في نسختها الثامنة والعشرين

الصورة
أنس جابر

رياضة

قبل سبع سنوات وتحديدا يوم 5 يونيو/حزيران 2011، لم يكن يتجاوز عمرها سوى 16 عاما، وحينها كانت على موعد مع التاريخ، حيث فازت بلقب دورة رولان غاروس لفئة الشابات، في إنجاز غير مسبوق

المساهمون