بالفيديو..لاعب الوحدة الإماراتي يراوغ ثلاثة لاعبين على طريقة محرز

دبي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 سبتمبر 2015
C4B623D6-F0F9-4B9D-A932-B2F770E37678
+ الخط -

خطف المحترف التشيلي في صفوف فريق الوحدة الإماراتي، جورج لويس فالديفيا، الأضواء خلال القمة المثيرة التي جمعت فريقه مع ضيفه العين على استاد "آل نهيان" بنادي الوحدة في الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن اللاعب، البالغ من العمر(32) عاماً، من مراوغة ثلاثة مدافعين من فريق العين الإماراتي. مشهد أثار حماسة مشجعي فريق الوحدة في "كلاسيكو" الدوري الإماراتي الذين أبدوا إعجابهم الكبير بقدرات محترف الفريق فالديفيا الذي برز نجمه مع منتخب بلاده في بطولة "كوبا أميركا" الأخيرة التي توّج المنتخب التشيلي بلقبها على حساب الأرجنتين.

وتداول مشجعو الوحدة الفيديو الذي أظهر المراوغة المتقنة للاعب التشيلي فالديفيا، بشكل كبير في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليحظى بموجة إعجاب واسعة من قبل جماهير الوحدة، ناهيك عن دوره في قيادة الفريق للفوز بالمباراة على حساب العين بنتيجة 2-1.

وسار متوسط ميدان وصانع ألعاب الوحدة، على خطى النجم الجزائري في فريق ليستير سيتي، رياض محرز، الذي سبق أن تلاعب بثلاثة مدافعين من فريق أستون فيلا وتسبب في سقوطهم أرضا، في حركة فنية نالت إعجاب الآلاف من مشجعيه الذين احتشدوا في ملعب "ووكرز ستاديوم"، معقل الفريق.

ومرر فالديفيا، الملقب بـ"الساحر"، بعد مراوغته المتقنة الكرة إلى زميله الأرجنتيني سيباستيان تيجالي الذي سجل هدفا مشكوكا في صحته باعتباره كان في موقف تسلل واضح، بحسب ما أظهرته لقطات الإعادة التلفزيونية في المباراة التي شهدت أيضا جدلا تحكيميا كبيرا.

وساهم الفوز الذي حققه الوحدة بزيادة غلّته النقاطية إلى ست نقاط في المركز السادس على سلّم الترتيب، بينما تجمّد رصيد العين عند رصيد التسع نقاط في المركز الثاني. ويلعب الوحدة مع ضيفه النصر في الجولة الخامسة من الدوري يوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، بينما يلعب العين مع ضيفه دبا الفجيرة في اليوم نفسه بالجولة ذاتها.

اقرأ أيضا..
رونالدينيو وكارلوس وديكو في مهرجان اعتزال مصطفى حجي
بالفيديو..محرز يواصل النجومية.."ويتلاعب" بدفاعات أستون فيلا

دلالات

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
سامي الجابر سعيد بنجاحات الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد سامي الجابر (51 عاما)، أسطورة كرة القدم السعودية، أنه يعتز في تاريخه بكونه صاحب المقولة الشهيرة: "الهلال هو أن تفرح أكثر".

الصورة

مجتمع

توصلت دراسة علمية حديثة أجراها باحثون في جامعة العلوم التطبيقية، غرب النرويج، إلى أن الشعور بالوحدة يزيد من مخاطر الإصابة بداء السكري من النوع الثاني.
الصورة
مكتب

منوعات

في الآونة الأخيرة، بدأت تظهر حقائب وزارية جديدة لم نكن نتوقعها يوماً، منها وزارة السعادة، اليوغا، وزارة الوحدة، وغيرها من الحقائب التي لم نسمع بها يوماً، فما هي هذه الحقائب المستحدثة، وأين يمكن أن نجدها؟
المساهمون