بالفيديو..لاعب إنجليزي يخدع حارساً بهدف ماكر..من منتصف الملعب

25 أكتوبر 2015
+ الخط -

جذب صانع ألعاب فريق سالفورد سيتي الإنجليزي، جيمس بول، أنظار عُشاق الساحرة المستديرة في ملاعب كرة القدم الإنجليزية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً من منتصف الملعب تقريباً، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "ساوث بورت" مساء السبت، ضمن منافسات تصفيات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وجمع لاعب خط وسط فريق سالفورد سيتي الإنجليزي بين الدقة والتركيز وقوة التصويب حينما أطلق كرة قوية من منتصف الملعب تقريباً مُستغلاً تقدم حارس مرمى فريق ساوث بورت، لتُعانق كرته الشباك، معلنة عن تسجيل هدف الفوز الوحيد لمصلحة فريق سالفورد سيتي.

وحظي الهدف الذي أحرزه اللاعب الإنجليزي المغمور بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" خلال الساعات الأولى من نشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

وقاد صانع ألعاب فريق سالفورد سيتي بفضل هدفه الرائع فريقه، الذي قدّم لنادي مانشستر يونايتد عدداً من النجوم لعل أبرزهم : غاري نيفيل، وراين غيغز، وبول سكولز، ونيكي بات، للصعود للجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه.

اقرأ أيضاً..
أبناء الأسطورة عبيدي بيليه ..أشقّاء فرقتهم الساحرة المستديرة

دلالات
المساهمون