بالفيديو..لاعب أيسلندي يسجل أكروباتية مذهلة بكلتا القدمين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 يونيو 2015
F027FA0A-9F2A-46A8-9F99-777502670BC4
+ الخط -

أحرز اللاعب الأيسلندي، ماثياس فيلهغالمسون، هدفاً مبتكراً للغاية، خلال مباراة فريق "أيك ستارت" ونظيره "السيوندز"، في إطار الأسبوع الرابع عشر من الدوري النرويجي الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت بفوز صاحب الأرض بنتيجة 3 - 1.


وتلقى صاحب الـ28 عاماً سيلاً من التصفيقات، من الجماهير الحاضرة، في ملعب سور أرينا، معقل نادي ستارت، بعد تمكنه من تسجيل هدف نادرٍ، لا يتكرر كل يوم، بطريقة مذهلة للغاية، حازت إعجاب الكثيرين من راود مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمكن ماثياس من استغلال تمريرة عالية من زميله، في الدقيقة الثانية من المباراة، فارتقى لاعب خط وسط ستارت الهواء، وحاول تنفيذ مقصية خلفية، لكن بطريقة ما، ضرب الكرة بكلتا قدميه، لتنطلق الأخيرة، بقوة نحو شباك حارس السيوندز، الذي تجمد في أرضه، مبدياً تفاجؤه الكبير بهذه اللقطة، حاله حال كل من شاهد الهدف.

اقرأ أيضاً: ملياردير سنغافوري يستحوذ على حقوق رونالدو الدعائية

دلالات

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون