بالفيديو..لاعب أرسنالي صغير يسجل هدفاً مذهلاً من وسط الملعب

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 يوليو 2015
A7725125-FB01-4CCC-9E3D-5E26B48F098C
+ الخط -

انتشر مقطع فيديو للاعب صغير يسجل هدفاً مذهلاً من مكان صعب للغاية، خلال مباراة سابقة لنادي أرسنال ونظيره برشلونة، في 29 آذار الماضي، في كأس مارفيلد 2015، والتي استضافتها هولندا.

ولكن هذا الهدف ظهر إلى العلن مؤخراً، وهو من نصيب لاعب "الغانيرز" الصغير، والذي أبهر الجماهير الحاضرة في ملعب المباراة، فبعد أن حرك له زميله الكرة في وسط الملعب، أطلق تراي كويلي تسديدة قوية للغاية، من داخل دائرة المنتصف، لتهز شباك الحارس الكتالوني، والذي حاول إنقاذ مرماه دون فائدة.

وأعجبت هذه اللقطة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "تويتر"، لكن الجماهير اتجهت للحديث عنه بشكل أكبر، حيث اعتبره البعض لاعباً يمتلك مستقبلاً كبيراً، ويمكنه تقديم الكثير للنادي في السنوات القادمة، خاصة وأن عمره لم يتجاوز بعد الـ15 سنة.

ولطالما سجل لاعبون كبار أهدافاً مماثلة، وهي التي تحتاج إلى الكثير من الدقة والإتقان، وسار اللاعب الصغير على خطى نجوم من الصف الأول، على غرار تشابي ألونسو، ديفيد بيكهام.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..كريستيانو رونالدو يتهم مدرب فريقه بمعاداة البرتغاليين

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

المساهمون