بالفيديو..رجل يقتحم الملعب ويحاول إحراز هدف..لاستعادة صديقته!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 يناير 2016
C24C0AA6-EB28-49AA-A910-AF863CB43C7E
+ الخط -

خطف جون دينز صاحب الـ51 الأضواء من الجميع في بلده إنجلترا، حين دخل إلى أرضية الميدان خلال المباراة التي جمعت بولتون بنظيره أيستيليث، في محاولة يائسة لتسجيل هدف في هذا اللقاء، من أجل استعادة رفيقته العاطفية.

وفاجأ الرجل الذي أثار السخرية في الأوساط الإنجليزية في وقت لاحق، الجميع حين اقتحم أرضية الملعب، وركض خلف اللاعبين، بل ودخل منطقة الجزاء، حيث كان يهدف لهز الشباك، من أجل استعادة صديقته، لكنه في النهاية بعد أن قطع المسافة وضاعت الكرة سقط على الأرض، أمام جميع الجماهير التي كانت حاضرة في ملعب اللقاء.

وألقى رجال الأمن القبض عليه بعد ذلك، ويبدو أن الرجل كان يظن أنها الفرصة الأخيرة لاستعادة صديقته، عبر التسجيل في تلك المباراة، والطريف في الموضوع أنه فشل في تحقيق مراده، وهو الذي كتب على القميص الذي كان يرتديه "الحلم سيصبح حقيقة"، لكن الظاهر أن خطته باءت بالفشل في نهاية الأمر.

وأشعلت هذه اللقطة مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصفه البعض في إنجلترا "بأفضل غزاة ملاعب كرة القدم في أي وقت مضى"، وقالت جايلين كولز التي دافعت عنه في المحكمة "نأسف لأنه اقتحم أرضية الملعب، كان يائساً لجذب انتباه صديقته السابقة، وظن أن تسجيل هدف في المباراة، سيمكنه من استعادتها لكنه في فشل في المهمة، وهو يأسف لأفعاله". وفي النهاية تم تغريمه حوالي 190 جنيها إسترلينيا.

اقرأ أيضاً:روبرتو تراشوراس.. النسخة التقليد من الساحر الصغير

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

الصورة
عمر الرقيق يمنح مشجع تونسي  هدية خاصة في إنكلترا

رياضة

فاجأ نجم نادي ويغان أتليتك، عمر الرقيق، مشجعا تونسيا وخصه بلفتة مميزة خلال لقاء الفريق ضد واتفورد، السبت، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدف لمثله، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

الصورة
DJ6I7168.00_05_35_11.Still001.jpg

رياضة

تحدث حسام سفاريني، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن الموقف الغريب الذي حدث معه خلال منافسات بطولة كأس العالم مع مدرب منتخب البرازيل، تيتي، وعائلته، وكشف عن التفاصيل التي حدثت في الميترو وصولاً إلى زيارته ملعب تدريبات منتخب "السامبا".

المساهمون