بالفيديو...رئيس ناد سعودي يدخل في مشادة كلامية مع مشجع!

الرياض

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 ابريل 2015
6F35E8D6-C404-4D3C-8FB3-2867012BD988
+ الخط -

تداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه رئيس نادي العروبة السعودي مريح المريح، وهو يتعرض لهجوم لاذع من أحد أفراد الجماهير التي حضرت مباراة فريقه أمام الباطن، ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وبينما كان رئيس العروبة يهم بمغادرة ملعب المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بهدف لأربعة أمام الباطن، واجهه أحد مشجعي نادي الباطن الذي وجه له انتقادات لاذعة؛ بسبب قيام رئيس العروبة بانتقاد أرضية الملعب التي جرى عليها اللقاء.

وأكد المشجع الذي يتبع نادي الباطن أن انتقادات رئيس ولاعبي وإداريي العروبة ليست في محلها، قبل أن يذهب لأبعد من ذلك عندما تمنّى أن يهبط فريق العروبة للدرجة الأولى، ويعود للعب على ملعب الباطن أمام فريق الباطن أحد فرق دوري الدرجة الأولى.

وأبدى رئيس العروبة استياء كبيراً من تصريحات المشجع ضده، قبل أن يرد عليه بأنه لا توجد لديه أي مشكلة بهبوط فريقه من دوري المحترفين لدوري الدرجة الأولى ومقابلة الباطن، لكنه اشترط بأن يقابل الباطن من دون حضور هذا المشجع لمؤازرة فريقه.

ولم تقف الأمور عند هذا الحد، ليرد عليه المشجع، متمنياً على رئيس العروبة أن يحضر الموسم المقبل معه مهندساً زراعياً لفحص الأرضية، في إشارة تهكمية كبيرة من قبل هذا المشجع.

وكان فريق الباطن، أحد أندية الدرجة الأولى، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل عندما أقصى العروبة من دور الـ 16 وهزمه بأربعة أهداف لهدف، ليتأهل للدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، إذ سيلاقي في هذا الدور الفائز من مباراة النصر ونجران المقرر إقامتها في الثلاثين من الشهر الجاري.

يذكر أن نادي العروبة يحتل المركز الثالث عشر وقبل الأخير في دوري المحترفين، برصيد (17) نقطة، متساوياً مع صاحب المركز الأخير الشعلة الذي يملك نفس الرصيد، مع تبقي ثلاث جولات لنهاية الموسم الحالي.

دلالات

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

الصورة
عمر الرقيق يمنح مشجع تونسي  هدية خاصة في إنكلترا

رياضة

فاجأ نجم نادي ويغان أتليتك، عمر الرقيق، مشجعا تونسيا وخصه بلفتة مميزة خلال لقاء الفريق ضد واتفورد، السبت، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدف لمثله، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

الصورة
DJ6I7168.00_05_35_11.Still001.jpg

رياضة

تحدث حسام سفاريني، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن الموقف الغريب الذي حدث معه خلال منافسات بطولة كأس العالم مع مدرب منتخب البرازيل، تيتي، وعائلته، وكشف عن التفاصيل التي حدثت في الميترو وصولاً إلى زيارته ملعب تدريبات منتخب "السامبا".

المساهمون