بالفيديو..خليفة هنري يُسجل هدفاً رائعاً..على طريقة هدّاف أرسنال السابق

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 سبتمبر 2015
1BB9629F-2D69-4C01-97E4-25BA182E1C51
+ الخط -

قدّم مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد، الفرنسي أنطوني مارسيال، أوراق اعتماده كمهاجم لا يشق له غبار في تشكيلة فريق الشياطين الحمر، وذلك بعد المستوى المميز للغاية الذي ظهر به خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ليفربول، مساء أمس السبت، على ملعب "أولدترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وافتتح اللاعب، الذي انتقل إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قادماً من موناكو الفرنسي بموجب صفقة قياسية قدرتها وسائل الإعلام بنحو 80 مليون يورو، سجله التهديفي مع فريق الشياطين الحمر بطريقة أكثر من رائعة، بعدما استلم كرة من الجهة اليسرى، قبل أن يخترق داخل منطقة جزاء فريق الريدز، ويراوغ اثنين من المدافعين، ومن ثم يسددها أرضية بشكل رائع على يسار الحارس سيمون مينيوليه.

وأثبت المهاجم الفرنسي، الذي خاض 70 مباراة مع فريقه السابق موناكو الفرنسي سجل خلالها 15 هدفاً، أنه يستحق، بما لا يدع مجالاً للشك، لقب "تييري هنري الجديد"، والذي أطلقته عليه وسائل الإعلام الفرنسية، وذلك لأن طريقة لعبه تشبه إلى حدٍ كبير أسلوب لعب المهاجم الشهير، تييري هنري، نجم أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني سابقاً، والذي سبق له أن سجّل هدفاً رائعاً بنفس الطريقة أمام فريق ليفربول بالذات.

اقرأ أيضا..

مدرب الزمالك يهاجم الاتحاد المصري بسبب محمد صلاح

دلالات

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
هل استحق ساديو ماني الطرد من قمة تشلسي وليفربول؟ الشريف يوضح

رياضة

شهدت القمة التي جمعت فريقي تشلسي وليفربول، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، عددا من الحالات التحكيمية فسرها الخبير التحكيمي لـ"العربي الجديد" جمال الشريف.

الصورة
https://www.gettyimages.ae/detail/news-photo/guti-of-elche-is-given-the-red-card-after-a-foul-during-the-news-photo/1350219653?adppopup=true

رياضة

أكد الخبير التحكيمي جمال الغندور أن الهدف الذي ألغاه الحكم مايك دين لنجم ليفربول الإنكليزي، ساديو ماني، خلال اللقاء الذي جمع "الريدز"، السبت، ضد ليستر سيتي، في الجولة العاشرة من البريميرليغ، كان قرارا صحيحا، لأن الكرة لمست يد ماني.

الصورة
العربي الجديد

رياضة

يشهد عالم الرياضة عامة، وكرة القدم على وجه الخصوص، العديد من اللفتات الإنسانية. فرغم المنافسة التي تطغى أحياناً على أغلب الأحداث، فإنه تبقى للجانب الانساني مساحة كبيرة بشكل دائم.

المساهمون