بالفيديو...خطأ كاسياس فجر غضب رونالدو!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 فبراير 2015
890917CB-52CB-455A-A9D7-1180B47E516D
+ الخط -

أظهرت لقطات من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد خلال "ديربي" العاصمة الإسبانية، والتي انتهت لمصلحة "الأتلتي" بأربعة أهداف نظيفة، ردة فعل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مع الحارس، كاسياس، إثر دخول الهدف الأول في مرماه بعد ارتكابه خطأً فادحاً.
ورصدت كاميرا اللقاء كيفية تعامل رونالدو مع الهدف الأول، الذي دخل مرمى كاسياس بطريقة خاطئة وفاضحة، الأمر الذي دفع برونالدو إلى التذمر والنظر باتجاه كاسياس بانزعاج كبير نتيجة هذا الهدف الذي لا يدخل إلا بالحراس الصغار والذين لا يملكون الخبرة الكافية، وبدا واضحاً أن رونالدو كان غاضبا جداً من كاسياس، حتى أنه كان يهز برأسه في أكثر من مناسبة، وينظر نحو كاسياس غير راضٍ أبداً عما حصل.

ولم يصدق رونالدو أن هذا الهدف دخل شباك كاسياس، وانفعل كثيراً مباشرة بعد اهتزاز شباك ريال مدريد، عبر رفع يده والتذمر من كاسياس بشكل واضح ومقصود، وهذا الأمر صوّرته الكاميرات، التي كانت موجودة في المباراة، لتكشف عن غضب رونالدو، الذي كان يعتمل في داخله تجاه حارس مرمى "الملكي"، إيكر كاسياس. 

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

المساهمون