بالفيديو..حاولوا خداع الخصم..فأصبحوا مثاراً للسخرية!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 يناير 2015
CBC6E991-CF7D-4983-8A45-D144E6C5A17D
+ الخط -

نفذ لاعبو اسي ميلان الإيطالي ركلة حرة مباشرة بطريقة جديدة، وذلك خلال مباراة الفريق أمام أتلانتا التي جمعتهما مساء أمس، في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانبرى مهاجم الفريق، الفرنسي جيريمي مينيز، لتنفيذ الضربة الحرة المباشرة التي احتسبت للميلان في المباراة التي احتضنها ملعب "سان سيرو" في الوقت الذي قام فيه ستة لاعبين من الفريق بالاصطفاف أمام حائط الصد الذي شكله لاعبو أتلانتا، قبل تنفيذ الضربة الحرة.

وحاول لاعبو ميلان بذلك التصرف، التمويه من أجل إنجاح ضربة مينيز الحرة في ظل تأخر الفريق بهدف؛ إذ قام اللاعبون بتشكيل حائطين بشريين كل حائط مكون من ثلاثة لاعبين، لكن المحاولات باءت بالفشل، بعدما سدد الفرنسي جيريمي مينيز الكرة برعونة لتمر بجانب القائم.

ولم تجد الحيلة التي نفذها لاعبو الفريق نفعا في إنقاذ ميلان من الهزيمة على يد أتلانتا، ليتلقى الفريق خسارة مستحقة هي الرابعة له هذا الموسم في المسابقة، والثانية على التوالي التي يتلقاها ميلان في ملعبه، بعدما خسر 1-2 أمام ضيفه ساسولو في المرحلة قبل الماضية.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخرة على الطريقة الغريبة التي نُفذت بها الضربة الحرة، والتي لم يسلم منها أيضاً المدير الفني للنادي اللومباردي، بعد أن استقطب المدير الفني الشاب مدرباً خاصاً لتنفيذ الركلات الحرة في بداية الموسم.

وظهر ميلان بشكل باهت للغاية على مدار شوطي المباراة، وظهر لاعبوه عاجزين عن هز الشباك طوال 90 دقيقة، في الوقت الذي ما زال فيه ميلان يبحث عن انتصاره الأول في المسابقة منذ 14 كانون الأول/ديسمبر الماضي، عندما تغلب 2-صفر على ضيفه نابولي في المرحلة الخامسة عشرة.

ويدين أتلانتا بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه جيرمان دينيس الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33، كما تأتي هذه الخسارة لتمثل ضربة جديدة لآمال ميلان في الحصول على أحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث تجمد رصيد الفريق بتلك النتيجة عند 26 نقطة في المركز الثامن، بينما ارتفع رصيد أتلانتا إلى 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

دلالات

ذات صلة

الصورة
مظاهرات في أتلانتا بولاية جورجيا (غيتي)

أخبار

خرج المتظاهرون إلى شوارع مدينة أتلانتا، عاصمة ولاية جورجيا الأميركية، السبت، احتجاجا على واقعة إطلاق نار من قبل الشرطة أدت إلى مقتل رجل أسود نام في سيارته بينما كان ينتظر في طابور للوجبات السريعة جنوبي وسط المدينة.
الصورة
واشنطن/سياسة/كينت نيشيمورا/غيتي

سياسة

انضمت لوس أنجليس وفيلادلفيا وأتلانتا، أمس السبت، إلى مدن أميركية عدّة أعلن فيها حظر التجول، في محاولة لوقف الاحتجاجات العنيفة التي اندلعت في أنحاء الولايات المتحدة.
الصورة
نجم نابولي يغضب ويتشاجر مع مدربه!

رياضة

شهدت مباراة نابولي ضد نظيره ومضيفه أتلانتا التي جرت مساء الأحد في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حادثة مثيرة للجدل، كان بطلها اللاعب لورنزو إنسيني الذي بدا غاضبا بسبب استبداله بزميله

الصورة
ديبالا يُهدر أول ركلة جزاء ويُهدي نابولي الصدارة

رياضة

تسبب النجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا بفقدان فريقه يوفنتوس لثلاث نقاط مهمة وصدارة ترتيب الدوري الإيطالي ومنحها لفريق نابولي منفرداً، وذلك بعد أن أهدر الفوز في مواجهة أتلانتا في الجولة السابعة التي انتهت بالتعادل (2 – 2).

المساهمون