بالفيديو..حارس هولندا يتعرض لكسر في الأنف..بعد تدخل مع هونتيلار

أمستردام

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 مارس 2016
E675BC5C-DAA1-406A-8A04-A28E401CEF96
+ الخط -


تعرض حارس مرمى أياكس، الهولندي جاسبر سيليسين، لإصابة قوية خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده، وذلك بعد تدخل مع مواطنه كلاس يان هونتيلار مهاجم شالكة الألماني في تدريبات الفريق.

وكشفت الفحوصات الأولية إصابة الحارس الأساسي لمنتخب "الطواحين الهولندية" بكسر في الأنف، وهو ما يبعده عن مباراة فريقه الودية المقبلة أمام إنجلترا، في إطار استعدادات الأخيرة لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016.

وكان سيليسين قد خاض مباراة منتخب بلاده الودية الأخيرة أمام فرنسا، والتي انتهت بفوز "الديوك" 3-2، وهي المباراة التي شهدت تكريم أسطورة كرة القدم الراحل يوهان كرويف.

ويعاني المنتخب الهولندي مؤخرا على مختلف الأصعدة، بعدما فشل في التأهل إلى يورو 2016، وذلك بسبب الضعف الواضح في خط الدفاع للفريق، والذي لم يحله المدير الفني داني بليند بشكل كامل حتى الآن.

اقرأ أيضاً
ميسي: أنا لا أقارن نفسي برونالدو

دلالات

ذات صلة

الصورة
زكريا لبيض

رياضة

فرض اللاعب المغربي زكريا لبيض نفسه نجماً على مباراة فريقه أوتريخت أمام نظيره أياكس أمستردام في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الهولندي لكرة القدم، حين سجل هدفين أحدهما بطريقة رائعة.

الصورة
هدف اياكس

رياضة

انتصر نادي أياكس أمستردام على نظيره فينورد في قمة الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الهولندي لكرة القدم بهدفين لواحد، لكن اللاعب الدنماركي لاسه شونه كانت له بصمة رائعة في هذا اللقاء.

الصورة
حارس أياكس

رياضة

ارتكب الحارس الكاميروني أندريه أونانا خطأ فادحاً خلال مباراة فريقه أياكس أمستردام أمام نظيره غرونينغين على أرض الأخير في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الهولندي لكرة القدم.

الصورة
زياش

رياضة

وقّع حكيم زياش، النجم المغربي المحترف بصفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي، هدفه السادس برفقة فريقه في الدوري الهولندي لكرة القدم، اليوم الأحد، في الجولة العشرين التي استضاف فيها رفاق الدولي المغربي، نادي أدو دن هاغ.

المساهمون