بالفيديو..حارس مرمى يتسبب بضربة جزاء وطرد زميله وهدفين مجانيين!

15 مارس 2016
+ الخط -

تسبب حارس مرمى فريق تشيرنوموريتس أوديسا الأوكراني، دميترو بيزروك، بهزيمة ساحقة لفريقه على يد نظيره فريق زوريا، وذلك بسبب أخطائه الفادحة الكثيرة التي ارتكبها بشكل غريب في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الأوكراني الممتاز لكرة القدم.

وسقط فريق تشيرنوموريتس أوديسا برباعية نظيفة على يد مضيفه زوريا في مباراة تحمل فيها حارس المرمى دميترو بيزروك الجزء الأكبر من الهزيمة القاسية إن لم يكن سبباً مباشراً فيها، بعدما ارتكب أخطاء ساذجة لا يمكن لحارس مرمى أن يرتكبها في ملاعب الكرة العالمية.

وأخطأ الحارس دميترو بيزروك في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول حينما فشل في إبعاد الكرة التي أعادها إليه زميله المدافع لترتطم بقدم مهاجم زوريا، لكن مدافع فريق تشيرنوموريتس عاد ليصحح خطأ الحارس فعرقل المهاجم ليتسبب بركلة جزاء، بل دفع ثمنا باهظا حينما أشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء واحتسب ركلة جزاء لصالح فريق زوريا.

وعلى الرغم من أن القدر أنقذ الحارس حينما ارتطمت الكرة التي سددها لاعب زوريا بالقائم، إلا أن الحارس عاد من جديد ليرتكب خطأ جديدا في التغطية أمام مرماه لتتلقى شباكه هدفا من ضربة ركنية مباشرة استقرت في مرماه، ليزيد من متاعب فريقه المنقوص عدداً وسط دهشة زملائه في المباراة التي احتضنها استاد "أفانهارد".

ولم يكتف الحارس بذلك؛ إذ تسبب بتلقي فريقه الهدف الثالث في شباكه نتيجة تمريرته الخاطئة التي حاول من خلالها تسليم الكرة لزميله لكن لاعب فريق زوريا خطف الكرة وسجلها في المرمى ليندب الحارس حظه وأداءه السيئ للغاية، وهزيمة كبيرة لفريقه في نهاية المباراة برباعية نظيفة.



اقرأ أيضاً..
مشجع غاضب يحرق قميص أرسنال..اعتراضاً على النتائج المتردية!

المساهمون