بالفيديو..حارس فنلندي يُسجل هدفاً مُذهلاً على طريقة الحضري

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 أكتوبر 2015
63166A39-1EFC-4D6B-B7B7-E5139B8C196A
+ الخط -

جذب حارس مرمى فريق ستيفيناج الإنجليزي، جيسي يورونين، أنظار عُشاق الساحرة المستديرة في ملاعب كرة القدم الإنجليزية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً في شباك فريق "ويكمب وندررز" خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم.

وفاجأ الحارس الفنلندي، البالغ من العمر 22 عاماً، كل من كان في الملعب عندما أطلق تسديدة مباشرة باتجاه مرمى فريق ويكمب وندررز من مسافة 90 ياردة، لُتغالط كرته حارس مرمى الفريق الأخير، مات إنغرام، والذي كان مُتقدماً عن مرماه، ما سهّل دخول الكرة إلى الشباك، في لقطة لم يكن يتخيلها أي شخص داخل الملعب.

وانضم حامي عرين فريق ستيفيناج الإنجليزي بالهدف الرائع الذي أحرزه إلى قائمة الحراس الهدافين في الساحرة المستديرة، والتي تضم عدداً كبيراً من الحراس، لعل أبرزهم حارس مرمى المنتخب المصري السابق، عصام الحضري، الذي أحرز هدفاً رائعاً هو الآخر خلال مباراة فريقه السابق الأهلي أمام كايزر تشيفز في نهائي كأس السوبر الأفريقي موسم 2001-2002.

كذلك فقد قاد يورونين من خلال تسجيله لهذا الهدف الرائع فريقه للفوز على نظيره "ويكمب وندررز" بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليرتقي فريق "ستيفيناج" للمركز العشرين على صعيد سلّم ترتيب بطولة دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، في الوقت الذي تجمّد فيه رصيد فريق "ويكمب وندررز" عند 21 نقطة، احتل بها المركز الثامن.

اقرأ أيضا..
حكم إيطالي يُنهي مباراة بسبب سيطرة فريق واحد!

ذات صلة

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

الصورة
حارس مرمى منتخب الأردن درسنا خصومنا ونريد إسعاد جماهيرنا في كأس آسيا

رياضة

حلّ أحمد الجعيدي حارس مرمى منتخب الأردن ضيفاً على "العربي الجديد"، ليتحدّث في حوار حصري عن استعدادات "النشامى" لبطولة كأس آسيا القادمة في قطر.

المساهمون