بالفيديو..حارس دورتموند..قلد نوير..فأهدى الفريق المنافس هدفاً!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 أكتوبر 2015
1AE218BB-3AF3-4226-A40A-D00E1371C516
+ الخط -

أهدى حارس مرمى فريق بروسيا دورتموند الألماني، رومان بيركي، هدفاً مجانياً لصالح فريق بادربورن، وذلك خلال المباراة التي جرت مساء الأربعاء وجمعت الفريقين في الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم.

وحاول الحارس السويسري البالغ من العمر (25) عاماً مراوغة مهاجم فريق بادربورن الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، الكرواتي سرديان لاكيتش على طريقة الحارس الشهير لفريق بايرن ميونخ، مانويل نوير، لكنه فشل في ذلك لتتلقى شباكه هدفاً مفاجئاً في الدقيقة 21 من زمن المباراة التي احتضنها ملعب "سيغنال ايدونا بارك" معقل دورتموند.

وأثار الحارس رومان بيركي جدلاً لدى مشجعي النادي الألماني، نظير خطأه الغريب ومبالغته في الاحتفاظ بالكرة، بعدما نجح المهاجم الكرواتي بخطفها وإيداعها في الشباك الهدف الأول لفريق بادربورن الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية ويدربه شتيفان إيفنبرغ القائد السابق لبايرن ميونيخ.

ومن حسن حظ الحارس بيركي أن فريقه تمكن من الرد وتعويض خطأه بعد أربع دقائق فقط حين نجح زميله أدريان راموس بتسجيل هدف التعادل أمام الفريق المتواضع ليمهد الطريق لانتصار ساحق لدورتموند بنتيجة (1-7)، ليتأهل فريق بروسيا دورتموند لمنافسات الدور الثالث من كأس ألمانيا لكرة القدم.

وتداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي باءت فيه محاولة الحارس السويسري في تقليد "نوير" الشهير بمراوغته في ملاعب الكرة العالمية بالفشل، في الوقت الذي نجى فيه من الانتقادات اللاذعة على إثر انتصار فريقه الكبير الذي حققه في المباراة.

اقرأ أيضاً..
ممرض وعامل نظافة ووكيل تأمينات..نجوم خصم البرسا في الكأس

ذات صلة

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

الصورة
حارس مرمى منتخب الأردن درسنا خصومنا ونريد إسعاد جماهيرنا في كأس آسيا

رياضة

حلّ أحمد الجعيدي حارس مرمى منتخب الأردن ضيفاً على "العربي الجديد"، ليتحدّث في حوار حصري عن استعدادات "النشامى" لبطولة كأس آسيا القادمة في قطر.

المساهمون