بالفيديو..حادث مؤلم في سباق "سان لويس" للدراجات!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 يناير 2016
ED024776-8E21-4E5E-B100-C32FB9184FDA
+ الخط -

شهدت المرحلة الخامسة من سباق تور دو سان لويس الدولي للدراجات حادثاً كبيراً تعرض خلاله عدد كبير من السائقين للسقوط، وأصيب بعضهم إصابات قوية.

وتعرض المتسابق الإيطالي أدريانو مالوري لسقوط مفاجئ بسبب وجود ثقب في الإسفلت أثناء سير السباق، ليسقط أرضاً في المرحلة الخامسة، تلاه سقوط عدد كبير من المتسابقين تباعاً من بينهم المتسابق فيشنزو نيبالي سائق فريق "أستانا" وكذلك موفيستار اللذان لم يصابا بأي أذى.

وتعرض المتسابق الإيطالي مالوري لإصابة خطيرة في الرأس وكسر في الترقوة في الحادث الذي تسبب بسقوط ما يقارب أربعين متسابقاً، كما ورد في التقرير الطبي الرسمي، فيما أصيب عدد كبير من المتسابقين بجروح طفيفة نظير التدافع الكبير الذي شهده السباق العالمي المعروف.

وتم نقل مالوري البالغ من العمر 27 عاماً إلى المستشفى بعدما كان فاقداً للوعي، ليمكث في غرفة العناية المركزة نظير الإصابة التي تعرض لها في السباق.

اقرأ أيضاً..
في مثل هذا اليوم... حقق براينت رقماً قياسياً مذهلاً

دلالات

ذات صلة

الصورة

مجتمع

لقي 20 شخصاً مصرعهم وأصيب نحو 30 آخرين، في حادث تعرّضت له حافلة ركاب كانت متّجهة إلى مدينة مكة، أمس الإثنين، وفق الإعلام الرسمي السعودي، الذي أشار إلى أن الحافلة اشتعلت فيها النيران إثر اصطدامها بأحد الجسور.
الصورة

مجتمع

قتل 36 شخصاً وجرح 85 آخرون، مساء الثلاثاء في اليونان، بحادث اصطدام وقع بين قطارين يقومان برحلة بين أثينا وتيسالونيكي، بحسب ما أفادت به فرق الإغاثة الأربعاء.
الصورة

مجتمع

لقي 43 شخصاً على الأقل مصرعهم وأصيب العشرات بجروح، اليوم الإثنين، جراء وقوع حادث تصادم مروع بين قطارين في منطقة كوتكي في الشطر الباكستاني من إقليم كشمير.
الصورة
سياسة/قطاري سوهاج/(تويتر)

اقتصاد

شهد عدد من محطات سكك الحديد في محافظات الصعيد المصرية، اليوم السبت، تراجع عدد الحجوزات من جانب الركاب لاستقلال القطارات المكيفة المتجهة إلى القاهرة، بعدما خيّم على عقولهم شبح حادث تصادم القطارين في محافظة سوهاج أمس الجمعة.
المساهمون