بالفيديو..جماهير فالنسيا تقذف رأس ميسي بـ"زجاجة مياه"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 ديسمبر 2014
701F0A33-43EC-49A2-971B-C6ED9613B67E
+ الخط -
اعتدت جماهير فريق فالنسيا الإسباني، على مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب "الميستايا" لحساب الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأصيب نجم الفريق الكاتالوني، ليونيل ميسي، بزجاجة مياه قذفها إلى رأسه أحد مشجعي فريق فالنسيا؛ لدى احتفاله بهدف فريقه القاتل في مرمى الأخير، الذي أحرزه زميله بالفريق، سيرجيو بوسكيتس، في الثواني الـ 15 الأخيرة من الدقيقة الثالثة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

ودفع اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام من (2009-2012) ضريبة الفوز الثمين الذي سمح لفريقه في تعزيز موقعه في المركز الثاني على سُلم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين خلف ريال مدريد المتصدر الذي تغلب بدوره يوم السبت على مُضيفه ملقا بهدفين مقابل هدف.

وبدا لافتاً من خلال اللقطة، أن جماهير فريق "الخفافيش" قد حاولت الانتقام من "ميسي" بعد أن ساهم بشكلٍ في صناعة الهدف، إثر عرضيته النموذجية التي حولها إلى زميله بالفريق الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي ارتقى إليها برأسه، قبل أن ترتطم بصدر حارس المرمى البرازيلي دييجو ألفيش، لتتهيأ الكرة أمام متوسط ميدان الفريق الكاتالوني، سيرجيو بوسكيتس، الذي سدّدها بيسراه بقوة داخل المرمى.

وأشهر الحكم "دافيد فرنانديز بوربالان" والذي أدار اللقاء البطاقة الصفراء في وجه ليونيل ميسي الذي توجه إليه شاكيا تعرضه للضرب بقارورة مياه، بعد الهدف بشكل مباشر، ولم يعرف السبب الذي أشهر الحكم بسببه البطاقة الصفراء للهداف التاريخي للدوري الإسباني والذي عانى من الإصابة في رأسه والتي لم تبد خطيرة، قبل أن يتلقى العلاج بعد نهاية المباراة.

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
مشجعون لمنتخب الأردن من عمّان: حافظوا على إنجاز آسيا

رياضة

طالب عدد من مشجعي منتخب الأردن من العاصمة عمّان بضرورة الحفاظ على إنجاز "النشامى" في كأس آسيا، بعدما حلوا في المركز الثاني، عقب الخسارة أمام منتخب قطر 3-1.

الصورة
جماهير سعودية لـ"العربي الجديد": هذا ما نريده من منتخبي قطر والأردن

رياضة

وجهت بعض الجماهير السعودية رسائلها عبر "العربي الجديد" إلى منتخبي قطر والأردن، بعدما ضمنا الحضور في نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

الصورة
كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟

رياضة

يواصل وفد منتخب الجزائر لكرة القدم إقامته في الفندق، الذي يقع بجانب ملعب السلام في مدينة بواكي، قبل خوض المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

المساهمون