بالفيديو..توران يرفض التوقيع على قميص ميسي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 يوليو 2015
22C9D25A-B226-4226-B36D-ED588B4BCDBE
+ الخط -

فاجأ قائد المنتخب التركي الأول لكرة القدم، أردا توران، المنضم حديثاً إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، جماهير فريقه الجديد، وذلك بعدما رفض التوقيع على قميص نجم فريق البلاوجرانا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال الحفل الذي أقيم على شرفه في مدينة اسطنبول التركية، مسقط رأسه، حيث تم تكريمه تقديراً لمساهمته الاجتماعية في المنطقة.

ونشرت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية مقطع فيديو يُظهر قائد المنتخب التركي الأول لكرة القدم، أردا توران، المنضم حديثاً إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، جماهير فريقه الجديد، وهو يرفض التوقيع على قميص نجم الفريق الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأبدت وسائل الإعلام الإسبانية استغرابها الشديد من التصرف الذي أقدم عليه اللاعب التركي، الذي انضم رسمياً قبل أيام قليلة إلى صفوف الفريق الكتالوني مقابل 34 مليون يورو (بدل انتقال)، إضافة إلى 7 ملايين يورو كمتغيرات، لكن صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية دافعت عن اللاعب التركي.

وأكّدت الصحيفة البريطانية بأنّ "توران" لم يقصد التقليل من قيمة اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام من (2009-2012)، ولكنه رفض التوقيع على قميصه؛ لأنه يرى بأنّه لا يستحق أن يُقارن بلاعب عظيم مثل نجم فريقه الجديد، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأثبتت الصحيفة البريطانية صحة حديثها بالإشارة إلى التصريح الذي أطلقه نجم كرة القدم التركية، والذي أشاد فيه بزميله الجديد في برشلونة قائلاً: "لطالما كان أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا مثلي الأعلى، لكنني لم أره قط يلعب كرة القدم؛ بسبب عمري، لذلك بالنسبة لي فإن ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ".

اقرأ أيضاً..
شارع في تركيا باسم "توران" بعد انضمامه إلى برشلونة
بالفيديو.. لاعب ألماني يسجل هدفاً على طريقة الجزائري ماجر

ذات صلة

الصورة
مشجعون لمنتخب الأردن من عمّان: حافظوا على إنجاز آسيا

رياضة

طالب عدد من مشجعي منتخب الأردن من العاصمة عمّان بضرورة الحفاظ على إنجاز "النشامى" في كأس آسيا، بعدما حلوا في المركز الثاني، عقب الخسارة أمام منتخب قطر 3-1.

الصورة
جماهير سعودية لـ"العربي الجديد": هذا ما نريده من منتخبي قطر والأردن

رياضة

وجهت بعض الجماهير السعودية رسائلها عبر "العربي الجديد" إلى منتخبي قطر والأردن، بعدما ضمنا الحضور في نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

الصورة
كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟

رياضة

يواصل وفد منتخب الجزائر لكرة القدم إقامته في الفندق، الذي يقع بجانب ملعب السلام في مدينة بواكي، قبل خوض المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

المساهمون