بالفيديو..تمثيل المصري المحمدي..هل هو الأسوأ في تاريخ "البريمييرليج"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 مايو 2015
F421090C-54CE-407A-BA74-3DE00D58D005
+ الخط -

فشل لاعب فريق هال سيتي الإنجليزي، الدولي المصري أحمد المحمدي في الحصول على ركلة جزاء أثناء مباراة فريقه ضد أرسنال في ختام الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وبعدما قام بحركة غريبة داخل المنطقة من أجل مخادعة حكم المباراة لكنه فشل في مساعيه.

وسقط لاعب الوسط المصري البالغ من العمر (28) عاما داخل منطقة الجزاء لوحده بشكل مبالغ فيه، بعدما فشل في الحصول على الكرة قبل لاعب فريق أرسنال، الفرنسي فرانسيس كوكولين ليدّعي تعرضه لتدخل خشن للغاية، وهو ما بدا جليا من طريقة سقوطه أرضا بغية الحصول على ركلة جزاء لصالح هال سيتي.

وظهر المحمدي بشكل غريب يتألم على أرضية ملعب "كينجستون كوميونيكاشنز" معقل فريق هال سيتي، لكن الحكم الإنجليزي "لي ماسون" تجاهل نداءات اللاعب المصري ونجح في كشف حيلته الغريبة ليأمر بضربة حرة لصالح أرسنال، في الوقت الذي نجا فيه المحمدي من العقوبة بالإنذار بالبطاقة الصفراء نظير فعلته.

ونشرت صحيفة "مترو" البريطانية الفيديو الذي ظهر فيه المحمدي يقوم بتمثيلية فاشلة خلال المباراة التي حسمها أرسنال بثلاثة أهداف لهدف وحيد، حيث سخرية من سقوط المحمدي ووصفت وقوعه بـ "قفزة الأرنب" منتقدة الطريقة التي اتخذها في "الغوص" بحثا عن ركلة الجزاء.

وليست هذه المرة الأولى التي يحاول فيها المصري المحمدي بمخادعة الحكام؛ إذ حاول تسجيل هدف بيده خلال مباراة فريقه ضد نيوكاسل، لكن حيلته باءت بالفشل، في الوقت الذي بات فيه فريق هال سيتي مهددا بالهبوط بعد الهزيمة أمام أرسنال، حيث تجمد رصيده عند الـ 34 نقطة في المركز السابع عشر.

دلالات

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب فرنسا ضد منتخب الأرجنتين في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب الأرجنتين ضد منتخب فرنسا، في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أثار قرار الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو باحتساب ركلة جزاء لصالح منتخب الأرجنتين ضد منتخب كرواتيا، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022، العديد من التساؤلات بين الجماهير الرياضية.

المساهمون