بالفيديو...تلاسن وضربات بين أفضل لاعبين في الـ NBA

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 مارس 2015
EE548ACA-2BAF-4613-B0D4-D58B2CF13B1A
+ الخط -

شهدت المباراة المثيرة التي جمعت فريقي هيوستن روكتس وكليفلاند كافالييرز في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، تلاسنا حادا بين اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم، وهما جيمس هاردن نجم هيوستن روكتس، وليبرون جيمس عملاق فريق كليفلاند كافالييرز.

وكان ليبرون جيمس في طريقه للارتقاء والتسجيل في الفترة الثالثة من المباراة القوية لكنه اصطدم بنظيره هاردن فسقط الاثنان على الأرض وتوترت الأجواء بعدما تلاسن كلاهما بحدة وقام الاول بركل الثاني في بطنه عندما كان الاخير ملقى على الأرض، في صورة لا تمت للأخلاق الرياضية بصلة، قبل أن يندفع لاعبو الفريقين والحكام للتفريق بين اللاعبين اللذان أوقفا وفقا للقانون "خطأ تقني".

وحسم هيوستن روكتس ونجمه جيمس هاردن المواجهة القوية في النهاية على حساب كليفلاند كافالييرز ونجمه ليبرون جيمس بنتيجة (105-103) بعد التمديد، في مواجهة مباشرة بين اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم على قدر التطلعات.

وأعلنت رابطة دوري كرة السلة عقب المباراة، ايقاف جيمس هاردن صانع لعب هيوستون روكتس مباراة واحدة بسبب ركلة وجهها إلى ليبرون جيمس لاعب كليفلاند كافاليرز، وقال جيمس للصحافيين بعد المباراة "بالتأكيد هذه ليست لعبة في كرة السلة. ليس لدي أي فكرة لماذا فعل ذلك." وسينفذ هاردن عقوبة الايقاف اليوم الثلاثاء حين يلتقي روكتس خارج ملعبه مع اتلانتا هوكس.

وكان جيمس تفوق على هاردن على صعيد النقاط برصيد (37 مقابل 33)، لكنه فشل في حسم النتيجة في مصلحة فريقه بعد ان أهدر رميتين حرتين قبل أربع ثوان من نهاية الوقت الإضافي كما أهدر جيمس 8 محاولات من رميات حرة من أصل 11، فيما يعتبر هاردن أفضل هداف في الدوري حاليا برصيد (27.1) نقطة في المباراة الواحدة.

وخاض هيوستن روكتس اللقاء في غياب نجمه الاخر دوايت هاورد، فيما يعد هذا الفوز هو الخامس على التوالي لهيوستن روكتس والحادي والاربعون هذا الموسم في حين مني كليفلاند بخسارته الثانية على التوالي.

دلالات

ذات صلة

الصورة
هازارد يختار الرقم 23 في "الملكي": رقم أساطير الرياضة

رياضة

اختار النجم البلجيكي إدين هازارد القميص رقم 23 في فريق ريال مدريد الإسباني انطلاقاً من موسم 2019-2020، وهو الرقم الذي ارتداه أساطير الرياضة الذين سيسير هازارد على خطاهم في رحلة جديدة يسعى فيها لتحقيق الإنجازات وتسجيل أرقام فردية وجماعية مُميزة.

الصورة
الملك "ليبرون" جيمس يمنح فريقه الفوز بطريقة خرافية

رياضة

قاد الملك ليبرون جيمس فريقه كليفلاند كافالييرز للتقدم على إنديانا بايسرز (3 - 2)، في مواجهات الدور الأول من "بلاي أوف" السلة الأميركية، وذلك بعد أن سجل سلة ثلاثية في الوقت القاتل أثارت جنون المعلق والجماهير المتواجدة في المدرجات

الصورة
على طريقة رونالدينيو...تمريرة بدون نظرة من ليبرون جيمس

رياضة

خطف نجم فريق كليفلاند كافالييرز، ليبرون جيمس، الأنظار مرة جديدة في بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة، خلال مباراة فريقه ضد لوس أنجلس لايكرز، وذلك عندما صنع واحدة من أجمل التمريرات على شاكلة نجوم كرة القدم في العالم.

الصورة
على طريقة ميسي...كوبري عالمي من ليبرون جيمس بزميله

رياضة

أبهر نجم كرة السلة الأميركية وفريق كليفلاند كافالييرز، ليبرون جيمس، الجماهير الحاضرة في المدرجات بلقطة فنية رائعة خلال مواجهة فريق فيلاديلفيا 76، وانتهت اللقطة بتسجيله نقطتين من بين أربعة مدافعين من الفريق الخصم.

المساهمون