بالفيديو...تدافع وتلاسن بين مدربين في "البريمييرليغ" ينتهي باعتذار

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 سبتمبر 2015
4DB30C5B-370B-448C-94C7-DF7B787D09C4
+ الخط -

شهدت مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريمييرليغ لقطة مثيرة بين مدرب "السيتي" ومدرب كريستال بالاس، حيثُ وقع تلاسن كلامي وتدافع بالأيدي بينهما على خلفية تخطي أحدهما الخط الفاصل للمنطقة الفنية الخاصة بكل مدرب.

وخلال تدخل عنيف من النجم الإيفواري يايا توريه، لاعب خط وسط السيتي، على لاعب كريستال بالاس جيمس ماكرتور في منطقة قريبة من مكان تواجد المدربين بيليغريني وآلان بادرو، الذي لم يعجبه تدخل توريه واستفزه كثيراً ليندفع بسبب حماسه إلى المنطقة الفنية الخاصة بمدرب مانشستر سيتي مانويل بيليغريني وينسى نفسه تماماً، الأمر الذي أثار حفيظة بيليغريني الذي تلاسن كلامياً مع بادرو ودفعه بيده طالباً منه عدم تخطي حدود منطقته الفنية.

وسريعاً تدخل الحكم الرابع لمنع نشوب أي مشكلة بين المدربين أو عراك بالأيدي، ليعود بادرو إلى منطقته الفنية من دون حصول أي مشكلة كبيرة. وبعد دقائق من نشوف الخلاف التقطت الكاميرات المدرب بادرو يعتذر شفهياً من بيليغريني على ما حصل ويُسلّم عليه لإنهاء الخلاف الذي وقع بينهما نتيجة التشنج العصبي في المباراة والمنافسة الكبيرة بين الفريقين.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. أبرز لحظات العراك والضرب 2015 (1)

ذات صلة

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
GettyImages-1258598276.jpg

رياضة

شهدت مدينة إسطنبول، التي استضافت نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، احتفالات صاخبة دامت حتى ساعات الصباح الأولى، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

الصورة
نهائي الأبطال يُثير جماهير الإنتر والسيتي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تترقب الجماهير حول العالم نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية، وسط أجواء جماهيرية نارية ومميزة

الصورة
Untitled-1.png

رياضة

تحدث النجم الإنكليزي جون ستونز في المؤتمر الصحافي الخاص لمنتخب بلاده، ورد على سؤال لـ"العربي الجديد" والذي يتعلق بغياب النجم الجزائري رياض محرز عن بطولة مونديال قطر 2022، خصوصاً أنه زميله في فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

المساهمون