بالفيديو..بيكيه يُشعل نيران الغضب في مدريد..بتصرفٍ استفزازي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 اغسطس 2015
ECBD6A31-7945-41B3-AB10-97282EC0BDAE
+ الخط -

أثار مدافع نادي برشلونة الإسباني، الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، غضب عُشاق نادي ريال مدريد؛ وذلك على خلفية الطريقة المثيرة للجدل التي احتفل بها عقب تتويج فريقه الكتالوني بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه، إثر فوزه على مواطنه إشبيلية بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة.

ورصدت عدسات قناة "لا سيكستا" الإسبانية مقطع فيديو يُظهر المدافع الإسباني البالغ من العمر 28 عاماً وهو يحتفل بطريقة مُثيرة للجدل عقب تتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على مواطنه إشبيلية بنتيجة (5-4).

وقال مدافع نادي برشلونة الإسباني عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "بوريس بايشادزه دينامو أرينا" في العاصمة الجورجية "تبيليسي": "دعونا نحتفل يا رفاق، اللعنة على مدريد، دعوهم يرونا نحتفل بالفوز باللقب".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُغضب فيها "بيكيه" عُشاق ريال مدريد، حيث سبق له أن أثار جدلاً واسعاً بعدما سخر بطريقة مبطنة من مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال احتفالات فريقه الكتالوني بالتتويج بالثلاثية التاريخية هذا الموسم (الدوري والكأس الإسبانيين، إلى جانب بطولة دوري أبطال أوروبا).

ووجّه بيكيه خلال الاحتفالات في ملعب "كامب نو" تحية للمطرب الكولومبي، كيفن رولدان، الذي أحيا حفل ذكرى ميلاد نجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يتسبب بمشاكل عديدة عندما قام بتسريب صور وفيديوهات الحفلة، التي أقيمت بعد ساعات قليلة من الهزيمة المذلة التي تلقاها فريقه على يد جاره اللدود أتلتيكو مدريد، وهي الخسارة التي ساهمت بشكلٍ كبير في فوز فريق برشلونة بلقب الليجا.

ولم ترق كلمة بيكيه في ذلك الوقت للاعبي ريال مدريد الذين تواجدوا معه بعد أيام قليلة في معسكر المنتخب الإسباني، إذ أبدى نجوم نادي العاصمة الإسبانية استياءهم الشديد من تصريحات بيكيه التي اعتبرت بمثابة قلة احترام لهم ولقائد المنتخب، إيكر كاسياس، الذي لطالما كان يلعب دوراً هاماً في تلطيف الأجواء بين لاعبي برشلونة وريال مدريد.

اقرأ أيضاً..
راموس يمدّد تعاقده الاثنين المقبل
بالفيديو...بيكيه يحتج بعد ضربه: ستة حكام لم تشاهدوا الحادثة!

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون