بالفيديو..المغربي فجر يحطم حاجز طريق..بعد تركه في المطار!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 ديسمبر 2015
98B4B8B9-B5D9-4DF6-A935-53F9F8A6A203
+ الخط -

وقع الدولي المغربي فيصل فجر، نجم نادي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني لكرة القدم والمنتخب المغربي، في موقف طريف ومحرج في وقت واحد، عقب مباراة ناديه ضد برشلونة، ولا سيما أن كاميرات الفضوليين سجلت الجزء الأهم منه، ونقلته إلى العالم عبر مواقع الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبدا فيصل فجر محرجاً وغاضباً من سائق حافلة ناديه ديبورتيفو لاكورونيا، ليحطم حاجزاً بلاستيكياً بركلة قوية، وذلك بعد أن تركه وحيداً منسياً في المطار، في وقت ذهب بقية زملائه ومسؤولو الفريق في حال سبيلهم، ما اضطره إلى البحث عن سيارة أجرة لتوصله إلى مقر إقامته.

وانشغل فجر، وهو أحد أبرز لاعبي نادي لاكورونيا الجدد، بمنح عشاقه وعشاق ناديه صوراً خاصة، نزولاً عند رغبتهم، وما أن انتهى حتى توجه على عجل إلى المكان الذي يفترض أن يجد فيه حافلة الفريق، غير أنها كانت تهم بالمغادرة، دون أن يتسنى له اللحاق بها.

ورغم أن بعض أنصار ديبورتيفو لاكورونيا عرضوا على الدولي المغربي فيصل فجر التكفّل بأمر نقله إلى مقر إقامته، إلا أنه رفض ذلك، مفضّلاً الاعتماد على سيارة أجرة، تفادياً للوقوع في مشاكل هو في غنى عنها قد تحدث لاحقاً.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. ميسي يخطف الأضواء بهدف إعجازي

ذات صلة

الصورة

منوعات

مع توقف خدمة الهاتف والإنترنت وتحت القصف المتبادل بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، عادت الرسائل المكتوبة باليد لتصبح وسيلة التواصل الوحيدة في دارفور.
الصورة

مجتمع

لقي 20 شخصاً مصرعهم وأصيب نحو 30 آخرين، في حادث تعرّضت له حافلة ركاب كانت متّجهة إلى مدينة مكة، أمس الإثنين، وفق الإعلام الرسمي السعودي، الذي أشار إلى أن الحافلة اشتعلت فيها النيران إثر اصطدامها بأحد الجسور.
الصورة
الحركات الاجتماعية في تونس (العربي الجديد)

مجتمع

عبّرت حركات اجتماعية تونسية، اليوم الجمعة، عن غضبها من استمرار الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية على حالها دون أي تغيير يُذكر أو تفعيل للمطالب التي ارتفعت إبان الثورة التونسية، سواء في ما يتعلق بملف العاطلين عن العمل أو العاملات الفلاحيات.
الصورة
من مارادونا إلى ميسي.. أبرز 5 أساطير لم يحترمهم برشلونة في تاريخه

رياضة

عاشت جماهير نادي برشلونة صدمة كبيرة للغاية، بعدما أعلن النادي الكتالوني الخميس، عدم قدرته على تجديد عقد أسطورة الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب ما أسماه "عوائق اقتصادية وقفت في وجه تجديد عقد النجم الأول في النادي".

المساهمون