بالفيديو...المصري كوكا يُسجل في مرمى كاسياس!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 مارس 2016
1F20B9F0-9527-440F-B32D-11EBC590F76F
+ الخط -

قاد النجم المصري أحمد حسن المعروف بـ "كوكا"، فريقه براغا للفوز على بورتو في الجولة الـ 25 من بطولة الدوري البرتغالي، وذلك بعد تسجيله الهدف الأول في اللقاء، ليتابع تألقه في الملاعب البرتغالية.

ولم يتمكن أي فريق من تسجيل أي هدف في الشوط الأول، وانتظر براغا حتى الدقيقة 71 لكي ينجح في هز شباك بورتو، إثر كرة عرضية من فيريرا، فشل المدافع إيفان في إبعادها، ليرتكب خطأ فادح أمام المرمى. ويأتي النجم المصري ويستغل هذا الخطأ بأفضل طريقة ممكنة ويُسجل هدف الفوز لصالح براغا.

وبعد أن أخطأ ايفان بإبعاد الكرة، وصلت إلى اللاعب أحمد حسن "كوكا" الذي لم يتأخر في تسديد الكرة في شباك الحارس الإسباني العملاق إيكر كاسياس، وهذا الهدف ساهم في منح ثلاثة نقاط ثمينة لبراغا، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 3-1، ورفع الأخير رصيده إلى 47 نقطة في ترتيب الدوري متخلفاً عن بورتو بفارق ثمانية نقاط كاملة.

وبهذا الهدف رفع "كوكا" رصيده من الأهداف إلى تسعة مع براغا في الدوري البرتغالي، ليصبح هداف الفريق عن جدارة واستحقاق، ويُثبت أنه أحد نجوم الفريق في هذا الموسم، ومن أبرز لاعبي كرة القدم المُميزين في البرتغال.

إقرأ أيضاً: تألق عربي لافت في الملاعب الأوروبية

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Abderrazak Khairi

رياضة

أكد النجم المغربي السابق عبد الرزاق خيري أن كتيبة المدرب وليد الركراكي استحقت الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعدما تفوقت على منتخب البرتغال بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت على استاد الثمامة، اليوم السبت

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون