بالفيديو..الحكم المساعد لقمة نابولي وروما يسقط مصاباً ويذرف الدموع!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 ديسمبر 2015
2DCC0A30-2EE9-4435-85C2-03BB06CDF46E
+ الخط -

تعرض حكم الراية الإيطالي، جيانلوكا كاريولاتو، لإصابة خلال مشاركته في قيادة مباراة القمة التي جمعت فريقي نابولي وروما في الجولة السادسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم، والتي جرت مساء الأحد، ليضطر للخروج وترك المباراة نظير الإصابة.

وكان الحكم المساعد البالغ من العمر 43 عاماً قد تعرض لإصابة تمثلت بشد عضلي أثناء ركضه لمتابعة إحدى الهجمات في المباراة، لكنه بدأ يتألم بشدة قبل أن يسقط على الأرض، ليوقف حكم الساحة الرئيسي، الدولي الإيطالي نيكولا ريزولي المجريات لعلاج الحكم.

ولم يتمكن الحكم من إكمال المباراة، وظهرت معالم الألم عليه واضحة حينما ذرف الدموع بسبب الإصابة التي تعرض لها ليترك مكانه للحكم الرابع، ماركو باربيراتي الذي عوض خروج الحكم كاريولاتو.

وعادة ما تحدث إصابات للحكام داخل الملاعب الكرة العالمية، إلا أن إصابة الحكم المساعد بدت مؤلمة بالنسبة له ما دفعه للبكاء من شدة الألم، في مشهد تداوله عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال المباراة.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..حارس مرمى يُنافس "الشطناوي" بهدف كوميدي في مرمى فريقه!

دلالات

ذات صلة

الصورة
عمر عاصي (العربي الجديد)

مجتمع

بلمح البصر، فقد الفتى الفلسطيني عمر عاصي (17 عاماً) بصره، وفقد معه شغفه بالحياة وأحلامه ومستقبله الذي كان يراوده. فقد البصر في إحدى عينيه ويحاول الأطباء إنقاذ عينه الأخرى، من جراء إصابته بقنبلة صوتية ألقاها أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي.
الصورة
تيسودالي لم يكن محظوظا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المغربي طارق تيسودالي، مهاجم منتخب "أسود الأطلس"، أنه يأمل في نجاح المنتخب المغربي خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 التي تقام لأول مرة في المنطقة.

الصورة
فرح صدم العالم بتصريحاته المثيرة (أليكس بانتلينج/Getty)

رياضة

كشف البطل الأولمبي محمد فرح عن أسرار رافقت مسيرته الاحترافية، حيث أكد، في حوار مع إذاعة "بي.بي.سي" البريطانية، أن كل المعطيات التي قدمها طوال مسيرته الرياضية لم تكن دقيقة وتعمد إخفاء الحقيقة.

الصورة
الاحتلال/القدس/الأناضول

أخبار

أطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، النار على الشاب الفلسطيني إبراهيم محمد حجازي هلسة، من قرية السواحرة، شرقي القدس المحتلة، ما أدى إلى استشهاده.
المساهمون