بالفيديو..الحظ يعاند ليفربول أمام توتنهام بطريقة غريبة!

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 أكتوبر 2015
D0631A93-5F57-434D-889A-25DD67C71D48
+ الخط -

وقف الحظ حائلا أمام فريق ليفربول خلال مباراته ضد نظيره توتنهام هوتسبير في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حرمه بشكل غريب من هدف محقق.

وشهدت الدقائق الأولى من زمن المباراة التي احتضها ملعب "وايت هارت لين"، معقل السبيرز، فرصة ضائعة لفريق ليفربول، حينما انبرى قائد الفريق جيميس ميلنر لتنفيذ ركلة ركنية ليسددها لاعب ليفربول أوريجي برأسه ارتطمت بالعارضة ثم بالحارس لوريس، حارس توتنهام، قبل أن تتهادى على خط المرمى أمام أقدام لاعبي ليفربول ليبعدها دفاع توتنهام في الوقت المناسب.

ورفضت الكرة الولوج للمرمى بطريقة غريبة للغاية وسط دهشة المدير الفني الجديد لفريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، الذي ظن أن الكرة في طريقها للمرمى.

وسيطر ليفربول على الفترات الأولى من الشوط الأول وأضاع عددا من الفرص، لكن صاحب الأرض عاد للإمساك بزمام المبادرة وأهدر فرصتين قويتين واحدة منها تألق فيها حارس ليفربول مينيوليه في التصدي لها بقبضة يده مبعدا شبح هدف محقق لتوتنهام، ليحظى بتحية مدربه يورغن كلوب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واعتمد ليفربول بقيادة مدربه كلوب، الذي حظي باستقبال مميّز رغم خوض المباراة خارج القواعد من قبل جماهير "الريدز"، على لاعبيه كلاين وسكرتل وساخو ومورينو وإيمري كان ولوكاس وميلنر وآدم لالانا وكوتينيو، وأوريجي في التشكيلة الأساسية.

واعتمد توتنهام على كل من الحارس لوريس ووالكر والدرفيلد وفيرتونخين وروز وآلي، وديمبلي، والشاذلي، وإيركسن ولاميلا وهاري كين.

وهدأت ألعاب الفريقين في أغلب فترات الشوط الثاني وغلّف الحذر أداءهما، وكاد هاري كين يسجل هدف الافتتاح لأصحاب الأرض لكن تصويبته مرت بجانب القائم، ورد عليها إيمري كان في آخر الشوط الثاني بتصويبة قوية حاذت المرمى. ورغم أن ليفربول وتوتنهام حاولا التسجيل لكن استبسال الدفاعات ساهم في نهاية المباراة بالتعادل السلبي، ليحصد كلوب أول نقطة مع ليفربول بعدما رفع الريدز رصيده إلى (13) نقطة، فيما رفع توتنهام رصيده إلى (14) نقطة.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..لاعبان كوستاريكيان ينفذان ركلة جزاء على طريقة كرويف

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
هل استحق ساديو ماني الطرد من قمة تشلسي وليفربول؟ الشريف يوضح

رياضة

شهدت القمة التي جمعت فريقي تشلسي وليفربول، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، عددا من الحالات التحكيمية فسرها الخبير التحكيمي لـ"العربي الجديد" جمال الشريف.

الصورة
https://www.gettyimages.ae/detail/news-photo/guti-of-elche-is-given-the-red-card-after-a-foul-during-the-news-photo/1350219653?adppopup=true

رياضة

أكد الخبير التحكيمي جمال الغندور أن الهدف الذي ألغاه الحكم مايك دين لنجم ليفربول الإنكليزي، ساديو ماني، خلال اللقاء الذي جمع "الريدز"، السبت، ضد ليستر سيتي، في الجولة العاشرة من البريميرليغ، كان قرارا صحيحا، لأن الكرة لمست يد ماني.

الصورة
العربي الجديد

رياضة

يشهد عالم الرياضة عامة، وكرة القدم على وجه الخصوص، العديد من اللفتات الإنسانية. فرغم المنافسة التي تطغى أحياناً على أغلب الأحداث، فإنه تبقى للجانب الانساني مساحة كبيرة بشكل دائم.

المساهمون