بالفيديو..الجزائري بونجاح يهدي هدفه للطفل الفلسطيني الدوابشة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 اغسطس 2015
697F56FE-2897-48A7-BD80-2F8232FEA307
+ الخط -


أظهر الجزائري، بغداد بو نجاح، مهاجم النجم الساحلي التونسي، اليوم، تضامنه مع الشهيد الفلسطيني، الطفل علي الدوابشة، على يد مستوطنين إسرائيليين، بعدما رفع صورته بعد إحرازه هدفاً في مرمى الأفريقي خلال مباراة كأس تونس مساء اليوم، الثلاثاء.


وأحرز بو نجاح الهدف في الدقيقة 65 من اللقاء، ليحتفل مع زملائه ويكشف عن قميص عليه صورة الشهيد الفلسطيني إلى جانب علم فلسطين، ويقبّله قبل أن يتوجه إلى الجماهير ومقاعد بدلاء فريقه.

وكان الطفل الفلسطيني الرضيع، علي الدوابشة، قد استشهد حرقاً بسبب زجاجات مولوتوف ألقاها متطرفون يهود على منزله يوم الجمعة الماضي.

دلالات

ذات صلة

الصورة
بغداد بونجاح

رياضة

حسم الجزائري الدولي بغداد بونجاح مصير بقائه مع نادي السد القطري، معلنًا أنه يريد أن يكون موجوداً مع السد أثناء استضافة قطر لمونديال 2022، علماً أن عقده مع الزعيم مستمر حتى عام 2024. وأشاد متصدر الهدافين في دوري نجوم قطر بتحضيرات قطر

الصورة
بعد "سوبر هاتريك" جديد... إليكم أرقام بونجاح الخارقة في قطر

رياضة

هو "ماكينة" أهداف حقيقية في الدوري القطري، لا يرحم أي فريق يلعب ضده ولا يمكن أن تمرُ مباراة واحدة دون أن يهز الشباك، هو المهاجم الجزائري الهداف بغداد بونجاح، الذي يعيش أفضل فتراته الكروية "التهديفية" مع فريقه السد القطري.

الصورة
7 نجوم عربية تطمح بالتألق في مونديال الأندية قطر

رياضة

تستعد العاصمة القطرية الدوحة لاستضافة كأس العالم للأندية 2019، بمشاركة نخبة الأندية في العالم والتي توجت بالألقاب في القارات الخمس، في مقدمتهم ليفربول الإنكليزي بطل أوروبا والترجي التونسي

الصورة
الجزائر ملكة أفريقيا

رياضة

حقق منتخب الجزائر لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019 للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن تغلب على منافسه منتخب السنغال بهدف مقابل لا شيء على استاد القاهرة، ضمن منافسات نهائي المسابقة القارية التي أقيمت في مصر.

المساهمون