بالفيديو..اعتداءات فيلايني لا تتوقف..ضرب لاعب ليفربول!

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 مارس 2016
CCB35AF2-5504-4A10-96DB-4F63AC5B3ED4
+ الخط -

شهدت مواجهة القمة التي جمعت بين فريقي ليفربول ضد مانشستر يونايتد في ذهاب دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم، حادثة اعتداء حينما وجه لاعب فريق اليونايتد، مروان فيلايني ضربة بالكوع إلى لاعب وسط ليفربول إيمري كان في المباراة التي جرت مساء الخميس على ملعب "إنفيلد" مساء الخميس.

والتقطت عدسات الفيديو اعتداء لاعب الوسط البلجيكي لفريق مانشستر يونايتد مروان فيلايني بالكوع على نظيره إيمري في وجهه أثناء محاولته الهروب من رقابته بعيداً عن أعين الحكم الإسباني كارلوس فيلاسكو.

وتداولت وسائل الإعلام الإنجليزية اللقطة التي أكدت من خلالها احتمالات فرض عقوبات على اللاعب البلجيكي الذي سبق وأن عوقب لمثل تلك الاعتداءات وأن الاتحاد الأوروبي قد يعيد النظر في الحادثة، حيث حصل فيلايني فعلياً على بطاقة صفراء في المباراة.

وسبق أن تعرض فيلايني للعقوبة بالحرمان ثلاث مباريات نظير اعتدائه على مدافع ستوك سيتي ريان شوكروس في الدوري الإنجليزي الممتاز، حين كان لاعباً في ايفرتون حيث ضربه برأسه خلال المباراة، كما تعرض للعديد من اللاعبين بعنف خلال مسيرته مع مانشستر يونايتد.

وكان ليفربول قد عمق من جراح غريمه مانشستر يونايتد بفوزه عليه 2-0 الخميس، بعد خسارته أمام وست بروميتش البيون 1-0 في الدوري الممتاز مطلع الأسبوع الحالي ليتجرع يونايتد مرارة الهزيمة مجدداً ولكن في المنافسات الأوروبية بهدفين لكل من دانييل ستوريدج من ركلة جزاء وروبرتو فيرمينو، ليعزز أصحاب الأرض من موقفهم قبل مباراة الإياب على ملعب اولد ترافورد.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..دي خيا ينقذ مانشستر يونايتد..بتصد أسطوري

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
أشرف طلفاح/فيسبوك

منوعات

توفي الفنان الأردني أشرف طلفاح بعد تعرضه لاعتداء أثناء وجوده في العاصمة المصرية القاهرة، نقل على أثره إلى المستشفى بحالة طبية خطرة حيث فارق الجياة
الصورة
هل استحق ساديو ماني الطرد من قمة تشلسي وليفربول؟ الشريف يوضح

رياضة

شهدت القمة التي جمعت فريقي تشلسي وليفربول، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، عددا من الحالات التحكيمية فسرها الخبير التحكيمي لـ"العربي الجديد" جمال الشريف.

المساهمون