بالفيديو..إنييستا يصيب لاعب فياريال.. بسبب مهاراته!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 فبراير 2015
913BFE5A-2821-467F-B4DD-64DD6402BE88
+ الخط -

قدم لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا لمحات فنية مثيرة خلال مباراة فريقه ضد فياريال يوم أمس في الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، كان ضحيتها لاعب فياريال الإسباني برونو سوريانو لليدو.

وأبدع إنييستا البالغ من العمر 31 عاماً كعادته في المراوغة والتمرير وصناعة الأهداف لزملائه، إذ تمكن من مراوغة لاعب خط وسط فياريال برونو سوريانو ليتسبّب من غير قصد بسقوطه مباشرة، وإصابته قبل أن يضطر إلى الخروج من الملعب وسط تألّم شديد جراء الإصابة.

وتسببت مهارة إنييستا في إصابة أحد أهم لاعبي فياريال وقائد الفريق الذي سيغيب عن الملاعب لشهرين أو ثلاثة أشهر، بحسب ما أعلن النادي الإسباني في الصحف الإسبانية، بعدما تعرّض لكسر في القدم وخرج على محفة طبية من المباراة التي انتهت بفوز البرسا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتألق إنييستا في المباراة كعادته، ونجح في تسجيل أحد أهداف برشلونة في المباراة، وهو الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة فقط من تسجيل هدف التعادل لفريق فياريال.

وهي ليست المرة الأولى التي يسقط فيها خصوم إنييستا أرضاً، بل ويتعرضون إلى إصابات خطيرة تحجبهم عن الملاعب فترة طويلة، إذ كان لاعب فريق اوساسونا "سيسي" إحدى ضحايا اللاعب في الموسم الماضي 2013، حين تعرّض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بعدما فشل في استخلاص الكرة من إنييستان ليغيب مدة ستة أشهر عن الملاعب.

ولم يكن اللاعب الذي عرف بأخلاقه العالية في الملاعب سعيداً لنبأ إصابة سيسي، بل بادر للاتصال والاطمئنان عليه وقتها، في صورة تؤكّد نجوميته في عالم الساحرة المستديرة.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
عمر عاصي (العربي الجديد)

مجتمع

بلمح البصر، فقد الفتى الفلسطيني عمر عاصي (17 عاماً) بصره، وفقد معه شغفه بالحياة وأحلامه ومستقبله الذي كان يراوده. فقد البصر في إحدى عينيه ويحاول الأطباء إنقاذ عينه الأخرى، من جراء إصابته بقنبلة صوتية ألقاها أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي.
الصورة
تيسودالي لم يكن محظوظا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المغربي طارق تيسودالي، مهاجم منتخب "أسود الأطلس"، أنه يأمل في نجاح المنتخب المغربي خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 التي تقام لأول مرة في المنطقة.

الصورة

رياضة

تجمع الآلاف من عشاق نادي باريس سان جيرمان على أطراف مطار لو بورجيه، بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور أمني كثيف، لاستقبال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي الذي بادلهم التحية بطريقة رائعة.

المساهمون