بالفيديو..إبراهيموفيتش يعلّم رجال الأمن..كيفية التقاط السيلفي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 نوفمبر 2015
43E03F76-B8EE-4E53-83AE-8370A58C4230
+ الخط -

خطف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفتش، لاعب باريس سان جيرمان الأنظار، بعد لقاء منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" في فرنسا.

وقاد اللاعب السويدي منتخب بلاده للفوز (4-3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على نظيره الدنماركي، في ملحق التصفيات الأوروبية، وبعد انتهاء اللقاء، وأثناء نزول بعثة المنتخب السويدي من الحافلة المخصصة لهم، طلب أحد أعضاء الأمن التقاط صورة مع زلاتان.

وقبل إبرا على وجه السرعة الطلب، وحاول حينها الشرطي التقاط صورة، لكن زلاتان أمسك بعد ذلك الهاتف بنفسه وأقدم على التقاط عدة صور، ليزرع البسمة على وجوه عدة أشخاص من عناصر الأمن، الذين تواجدوا بكثافة لتأمين اللقاء، بعد أحداث باريس التي راح ضحيتها 129 شخصاً وعشرات الجرحى.

واستفاد المنتخب السويدي من فوزه (2-1) على أرضه في لقاء الذهاب، ليتأهل للبطولة، بعد تعادله في لقاء الإياب (2-2) في كوبنهاغن، حيث أحرز زلاتان 3 أهداف من أصل 4.

اقرأ أيضاً:مصر والجزائر تضربان بقوة وتونس تحقق المهم

ذات صلة

الصورة
اقتحام السفارة السويدية في بغداد (تويتر)

سياسة

ردد المتظاهرون شعارات تندد بالسويد وحكومتها، وتؤيد زعيم التيار مقتدى الصدر، وطالبوا الحكومة العراقية بطرد السفيرة السويدية من بغداد.
الصورة

سياسة

تراجع مسلم، اليوم السبت، عن حرق كتابي التوراة والإنجيل في استوكهولم، موضحاً أنه كان يريد فضح أولئك الذين يحرقون الكتب المقدسة، مثل المصحف في الدولة الاسكندنافية.
الصورة
سلوان موميكا (Getty)

سياسة

أصدر مجلس القضاء الأعلى في العراق، اليوم الخميس، مذكرة إلقاء قبض بحق مواطنه اللاجئ في السويد سلوان صباح متي موميكا، الذي أقدم الأسبوع الماضي على حرق نسخة من المصحف الشريف أمام مسجد في العاصمة السويدية استوكهولم.
الصورة
سلوان موميكا (Getty)

سياسة

من هو سلوان موميكا الذي أحرق نسخة من المصحف في العاصمة السويدية استوكهولم؟
المساهمون