بالفيديو..إبراهيموفيتش يحرج صحافياً على الهواء بسبب المال

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 سبتمبر 2015
9E6D69FA-D193-4F60-ACEE-621EA56906F1
+ الخط -
أحرج النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب باريس سان جيرمان صحافياً على الهواء مباشرة خلال المؤتمر الصحافي، وذلك بعد أن دخل معه في مناقشة ساخنة للغاية، في ظل استعدادات منتخب بلاده لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 ضد روسيا.

ودخل زلاتان في نقاش حاد مع مراسل "TV4" أولوف لوند، حيث سأله الأخير عن الأعمال التي يقوم بها في مجال العطورات والملابس، فرد المهاجم السويدي: "لا يحق لي كسب المال سوى من كرة القدم؟ في كل مرة يحدث شيء جديد وأقدم على مشروع آخر تقولون: إبرا يملك المال الوفير لماذا يقوم بذلك؟".

وحاول المراسل لوند الدفاع عن نفسه وتبرير موقفه لصاحب الشخصية القوية، لكن زلاتان تابع توجيه كلماته النارية والقوية: "لدي ما يكفي من المال صدقوني، وأنا لست بحاجة له، كل الأمر يندرج تحت عنوان المتعة، فالمشاريع تعتبر مغامرة بالنسبة لي، وعندما أقدم على تجربة جديدة أشعر بالسعادة، خاصة عندما تسير الأمور على ما يرام، والحال ككرة القدم عندما أقدم أسدد ركلة قوية فيشعر بعضهم بالحزن، لذلك فإن أفضل أمر بالنسبة لي هو شعورك بالألم تجاه ما أقوم به".

وتطرق صاحب الـ33 عاماً إلى قضية رفضه عرضاً من ناديه السابق ميلان خلال فترة الانتقالات، حيث قرر البقاء في النادي الباريسي: "لقد أظهروا اهتماماً كبيراً وملموساً، ولكن قلتها منذ البداية أنا باقٍ في باريس لأنني سعيد هناك، وذلك يعد إطراء لي، حيث إن الاهتمام يثبت أنني ما زلت أقدم مستوى جيدا، سيأتي يوم أقول فيه وداعاً للساحرة المستديرة، وعندما سأقدم على هذا القرار سيعرف العالم بأسره مباشرة".

اقرأ أيضاً:بيكهام ينفق 10 آلاف إسترليني لشراء قميص لأرسنال!

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون