بالفيديو..أوسكار يسقط ويهدر ركلة جزاء..على طريقة بيكهام!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 ديسمبر 2015
AEE0F86C-30CF-4739-BA4C-F1177527DD53
+ الخط -


أضاع البرازيلي أوسكار لاعب تشيلسي الإنجليزي فرصة فوز فريقه بالمباراة الأولى مع المدير الفني الهولندي، جوس هيدينك، ليسقط أثناء تسديد ركلة جزاء ويطوحها بعيدة عن المرمى، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

وانبرى أوسكار لركلة الجزاء التي تحصل عليها النجم البلجيكي، إدين هازارد، بعد عرقلة من فالون بيهرامي (ق80)، ولكن قدم اللاعب انزلقت مباشرة قبل التسديد، لتخرج بعيدة تماماً عن المرمى، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

يشار إلى أن مباراة واتفورد، كانت الأولى تحت قيادة هيدينك، الذي تولى المهمة، الأسبوع الماضي، خلفاً للبرتغالي جوزية مورينيو، الذي أقيل بسبب سوء النتائج.

ذات صلة

الصورة

منوعات

كما كان متوقعاً فاز "إفريثينغ إفريوير أول آت وانس" بجائزة أوسكار أفضل فيلم، وباقي الجوائز الرئيسية في حفل توزيع الجوائز الأشهر في عالم السينما لعام 2023، الأحد.
الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب فرنسا ضد منتخب الأرجنتين في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب الأرجنتين ضد منتخب فرنسا، في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

المساهمون