بالفيديو.."ميسي الجديد" ينفجر غضباً في وجه مدرب برشلونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 مارس 2015
A275DD1F-1188-4F7A-B34A-B36874E4ADCD
+ الخط -

غادر صانع ألعاب فريق الرديف بنادي برشلونة الإسباني، الكرواتي ألين خليلوفيتش، أرضية ملعب سانتو دومينجو غاضباً، وذلك عقب استبداله خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "ألكوركون" لحساب الجولة الثلاثين من بطولة دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم.

وانفجر اللاعب الملقب بـ"ميسي الجديد" غضباً في وجه المدير الفني لفريق الرديف بنادي برشلونة الإسباني، جوردي فيناليس، بعد أن قرّر استبداله في الدقيقة السابعة والعشرين من زمن شوط المباراة الأول، وإشراك زميله بالفريق وحارس مرمى الفريق، خوسيه سواريز، الذي دخل بدلاً من اللاعب الكرواتي، ليُعوض طرد الحارس الأساسي، أدريان أورتولا.

وعبرت واقعة اللاعب الكرواتي البالغ من العمر (18) عاماً عن الحالة النفسية السيئة التي عاشها لاعبو النادي الكتالوني، في المباراة التي فاز فيها فريق ألكوركون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لتُضاعف محنة فريق "البلاوجرانا" الذي أصبح يحتل المركز قبل الأخير برصيد 28 نقطة متقدماً بفارق نقطتين فقط على ساباديل صاحب المركز الأخير.

وأثار التصرف الذي أقدم عليه صانع ألعاب فريق الرديف بنادي برشلونة الإسباني حفيظة وسائل الإعلام الإسبانية، التي وجهت انتقادات لاذعة للاعب، الذي نجح فريق برشلونة بالظفر بخدماته العام الماضي، بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي ريال مدريد، حيث كان "خليلوفيتش" قد أصبح محط اهتمام الفريقين، بعد تألقه اللافت رفقة منتخب بلاده، في بطولة كأس العالم للناشئين والتي كانت قد أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

دلالات

ذات صلة

الصورة
الحركات الاجتماعية في تونس (العربي الجديد)

مجتمع

عبّرت حركات اجتماعية تونسية، اليوم الجمعة، عن غضبها من استمرار الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية على حالها دون أي تغيير يُذكر أو تفعيل للمطالب التي ارتفعت إبان الثورة التونسية، سواء في ما يتعلق بملف العاطلين عن العمل أو العاملات الفلاحيات.
الصورة
من مارادونا إلى ميسي.. أبرز 5 أساطير لم يحترمهم برشلونة في تاريخه

رياضة

عاشت جماهير نادي برشلونة صدمة كبيرة للغاية، بعدما أعلن النادي الكتالوني الخميس، عدم قدرته على تجديد عقد أسطورة الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب ما أسماه "عوائق اقتصادية وقفت في وجه تجديد عقد النجم الأول في النادي".

الصورة
وفاة أطفال رضع في تونس Chedly Ben Ibrahim/NurPhoto

منوعات

لا تزال حادثة وفاة 12 رضيعاً تونسياً، بحسب آخر إعلان لوزيرة الصحة بالإنابة، اليوم الإثنين، في مستشفى الرابطة بالعاصمة التونسية، تلقي بظلالها على المشهد السياسي والإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي.
الصورة
روني يصب غضبه على دكة البدلاء في "دربي الميرسيسايد"!

رياضة

فقد النجم الإنكليزي واين روني أعصابه خلال المباراة التي جمعت فريقه إيفرتون بنظيره ليفربول في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

المساهمون