بالفيديو..."ملكة" التزلج تتعرض لحادث مروع!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 فبراير 2016
BE0487BA-A9BF-44C8-B844-BAC1072FFAA1
+ الخط -

تعرضت ملكة التزلج وبطلة العالم، الأميركية ليندسي فون، لحادث خطير، خلال خوضها سباق المنحدر في بطولة العالم، بعد أن سقطت على أحد المنحدرات بطريقة مروعة، الأمر الذي تطلب تدخل المسعفين لمساعدتها.

وكانت ليندسي، المُلقبة بملكة التزلج، تخوض منافسات بطولة العالم في التزلج، وهي تعاني من إصابات متعددة في الركبة. ورغم بدايتها الرائعة في السباق، وكانت تسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق الفوز في هذه الجولة، فشلت "الملكة" في دخول أحد المنعطفات بالطريقة الصحيحة، وربما بسبب سوء الرؤية، إذ إن الثلج كان يتساقط بغزارة.

وفقدت فون السيطرة على ألواح التزلج الخاصة، لتنزلق وتخرج عن المسار باتجاه الجدار الفاصل بين طريق السباق ومنطقة الجماهير، لتسقط فون أرضاً وتبقى لدقائق بدون حركة، بسبب اصطدامها القوي بالثلج، الأمر الذي تطلب تدخل المسعفين بغية مساعدة فون على النهوض من جديد والخروج من أرض السباق.

وتم نقل فون مباشرةً إلى مستشفى أندورا، لمعالجتها من الإصابة التي تعرضت لها. يُذكر أن فون بطلة في عالم التزلج، وحصلت على ذهبية الأولمبياد ولقب بطولة العالم في السباق المنتظم، لكن مسيرتها الرياضية تعرضت للكثير من الانتكاسات بسبب الإصابات المتكررة التي تعرضت لها.

اقرأ أيضاً: شوماخر يعاني..وعائلته تواصل بيع ممتلكاته من أجل علاجه!

دلالات

ذات صلة

الصورة
Lusail International Circuit Formula 1

رياضة

تستعد حلبة لوسيل الدولية في العاصمة الدوحة لاستضافة جائزة قطر الكبرى، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة العالم في سباقات فورمولا 1، التي يتنافس فيها العديد من السائقين من أجل الصعود على منصة التتويج.

الصورة

مجتمع

لقي 20 شخصاً مصرعهم وأصيب نحو 30 آخرين، في حادث تعرّضت له حافلة ركاب كانت متّجهة إلى مدينة مكة، أمس الإثنين، وفق الإعلام الرسمي السعودي، الذي أشار إلى أن الحافلة اشتعلت فيها النيران إثر اصطدامها بأحد الجسور.
الصورة

مجتمع

قتل 36 شخصاً وجرح 85 آخرون، مساء الثلاثاء في اليونان، بحادث اصطدام وقع بين قطارين يقومان برحلة بين أثينا وتيسالونيكي، بحسب ما أفادت به فرق الإغاثة الأربعاء.
الصورة
عرض مبهر في سباق "الدريفت" بالجزائر

رياضة

استقبل الملعب الأولمبي لمدينة القليعة، بمقاطعة تيبازة الجزائرية، فعاليات منافسة "الدريفت"، المخصصة للسيارات الرياضية، وذلك بعد انقطاع طويل جداً، فرضه منع الفعاليات الرياضية في البلاد، بسبب تفشي فيروس كورونا.

المساهمون