بالفيديو.."كوريا" يُهدر أسهل فرصة في الكالتشيو..أمام مرمى إنتر ميلان

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 أكتوبر 2015
3649F871-AEA4-4885-B7A4-9F81DE79FCFC
+ الخط -

أهدر لاعب خط وسط فريق سامبدوريا الإيطالي، خواكين كوريا، فرصة تسجيل هدفٍ محققٍ خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه "إنتر ميلان" مساء الأحد على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي) ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ودخل صانع ألعاب فريق سامبدوريا تاريخ كرة القدم الإيطالية، لكن من الباب الخلفي هذه المرة، وذلك على خلفية إضاعته لواحدة من أسهل الفرص في تاريخ بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم إن لم تكن الأسهل على الإطلاق، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره إنتر ميلان.

وتلقى اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً تمريرة على طبق من ذهب من أحد زملائه في الفريق، ليجد نفسه وجهاً لوجه في مواجهة حارس مرمى النيراتزوري، السلوفيني سمير هاندانوفيش، غير أنه عجز عن تسديد الكرة داخل الشباك في مرتين متتاليتين مُهدراً بذلك هدفاً محققاً.

وبدت ملامح الحسرة واضحة على وجه اللاعب، الذي لم يُصدق ضياع تلك الفرصة، وهو الأمر ذاته الذي انطبق على لاعبي نادي "سامبدوريا" الذين وقفوا في حيرة من أمرهم عقب ضياع تلك الفرصة.

وتحوّل صانع ألعاب فريق سامبدوريا بعد إهداره لهذه الفرصة إلى مادة دسمة للتهكم والسخرية في وسائل الإعلام العالمية، حيث سخر موقع "بليتشر ريبورت" الرياضي العالمي من اللاعب عقب إهداره لهذه الفرصة السهلة، التي تسببت في سقوط فريقه في فخ التعادل أمام إنتر ميلان، رغم أنه كان الأقرب للفوز.

اقرأ أيضاً:مازيمبي يطيح بممثل السودان الأخير..ويواجه اتحاد العاصمة بنهائي الأبطال

ذات صلة

الصورة
كافاني يصدم جماهير سان جيرمان..بإهدار غريب أمام المرمى الخالي!

رياضة

أهدر الهداف التاريخي لفريق باريس سان جيرمان، الدولي الأوروغواياني إدينسون كافاني فرصة لا تعوّض لتسجيل هدف لفريقه خلال المباراة التي جمعته ضد مضيفه سانت إيتيان اليوم الجمعة في افتتاح الجولة الثانية والثلاثين

الصورة
سانشيز يصدم جماهير مانشستر يونايتد بهذه اللقطة!

رياضة

صدم الوافد الجديد لصفوف فريق مانشستر يوناتيد الإنكليزي، التشيلي أليكسس سانشيز، الجماهير بعدما أهدر فرصة خرافية لتسجيل هدف محقق لـ "الشياطين الحمر"، خلال المباراة التي جمعته ضد نيوكاسل.

الصورة
موراتا يضطدم جماهير تشلسي..أهدر فرصة سهلة أمام مرمى أرسنال!

رياضة

أهدر المهاجم الإسباني ألفارو موراتا فرصة تسجيل هدف لفريقه تشلسي، خلال القمة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

الصورة
انفرد بمرمى خالي...لاعب هولندي يُهدر أسهل فرصة في الكرة

رياضة

أهدر اللاعب الهولندي، دينيس فان دوينن، واحدة من أسهل الفرص في تاريخ كرة القدم بغرابة شديدة، وذلك في المباراة التي جمعت فريقي هاركيماسي بويز وكابيلي في إحدى الدرجات الهولندية المتدنية، بعد أن انفرد بمرمى خال من الحارس وفشل في التسجيل.

المساهمون