بالفيديو.."جامع كرات" يضرب أروع أمثلة اللعب النظيف

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 يناير 2015
324A3932-7AE5-46FE-891C-AF21810658E5
+ الخط -

خطف أحد جامعي الكرات في الدوري الإسباني الأنظار خلال مباراة فريقي خيتافي وسيلتا فيجو، في الجولة العشرين من "الليجا" بعدما ضرب مثالا رائعا لتجسيد اللعب النظيف في عالم كرة القدم.

ولم يأبه الصبي -الذي يقوم بجمع الكرات في ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز" الذي يعد الملعب الرسمي لفريق خيتافي الإسباني- للوقت أو لتشكيل هجمة مفاجئة على فريقه، وبادر برمي الكرة وردها إلى لاعب سيلتا فيجو الذي يريد تنفيذ رمية التماس بشكل مستعجل، بغية إفساح الفرصة لفريقه بالتسجيل من خلال القيام بهجمة سريعة.

وتمكن لاعب سيلتا فيجو تشارلز دياز دي أوليفيرا، من افتتاح التسجيل مباشرة بعدما استغل الكرة التي تلقاها من زميله بفضل سرعة جامع الكرات -المحسوب على فريق خيتافي- الذي أعطى الكرة للاعب سيلتا فيجو كي ينفذ رمية التماس التي جاء منها الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة (15).

وحظي الصبي بمديح من المدير الفني لفريق خيتافي، كيكي فلوريس الذي أشاد بجامع الكرات خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق مباراة الفريق ضد فياريال في كأس ملك إسبانيا المقرر اليوم الخميس، حيث قال المدرب: "لسنا غاضبين من صبي الكرات مما فعله بل على العكس من ذلك، وسأشجعه بشكل خاص على مثل تلك التصرفات هو ورفاقه في الملعب في المرات القادمة".

وكان خيتافي قد حسم المباراة لصالحه بنتيجة (1-3) في المباراة، في الوقت الذي يستعد فيه لخوض مواجهة قوية مع فياريال اليوم الخميس في ملعبه، في إطار منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

دلالات

ذات صلة

الصورة
المغربي فيصل فجر يُسجل هدف على "الطائر" في "الليغا"

رياضة

سجل النجم المغربي فيصل فجر واحداً من أجمل أهدافه هذا الموسم في الدوري الإسباني، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه خيتافي في مواجهة ليفانتي ضمن منافسات الجولة التاسعة من "الليغا"، ليكون هدفه الأول مع فريقه الجديد هذا الموسم.

الصورة
مدرب

رياضة

شهدت مباراة خيتافي أمام نظيره أويسكا لقطة غريبة بين مدرب الأخير خوان أنطونيو أنكيلا ولاعب فريقه ديفيد لوبيز، في مباراة نصف نهائي دور الصعود لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز".

الصورة
Messi

رياضة

في مثل هذا اليوم في عام 2007، سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه "المارادوني" الرائع في مرمى خيتافي، وهو الهدف الذي يعتبر نسخة "كربونية" عن هدف مارادونا في مرمى إنجلترا في عام 1986.

الصورة
navas

رياضة

أنقذ حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، مرمى فريقه من فرصة تسجيل هدفٍ مُحققٍ، وذلك خلال المواجهة التي جمعت فريق العاصمة الإسبانية أمام مُضيفه، خيتافي، مساء يوم أمس السبت.

المساهمون