بالفيديو.."تبديل اضطراري" يقود إيفرتون لقهر بطل الدوري الإنجليزي!

12 سبتمبر 2015
+ الخط -
حقق فريق إيفرتون الإنجليزي انتصارا مستحقا على فريق تشلسي الإنجليزي بنتيجة (1-3)؛ وذلك في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت في ملعب "غوديسون بارك"، معقل فريق إيفرتون في الجولة الخامسة من الدوري اإانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتوج لاعب فريق إيفرتون "البديل" ستيفين نايسميث نفسه بطلا مطلقا للمباراة، بعدما دخل إلى أرضية الملعب عوضا عن زميله في الفريق البوسني محمد بيسيتش، الذي أصيب مبكرا وفي الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول من المباراة، ليقود إيفرتون للانتصار بتسجيله ثلاثة أهداف زادت آلام "البلوز" ومدرب الفريق البرتغالي، جوزيه مورينيو.

وبعد نزوله أرض الملعب، تمكن نايسميث من مباغتة تشلسي بالهدف الأول في الدقيقة (17) قبل أن يعزز تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان، بعد خمس دقائق فقط في الدقيقة (22) ثم قلص ماتيتش الفارق قبل نهاية الحصة الأولى (36).

وعاد نايسميث "لجلد" تشلسي حينما سجل الهدف الثالث "الهاتريك" في الدقيقة (82) ليخطف إيفرتون الفوز، ويسجل الخسارة الثالثة في سجل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في خمس مباريات!

ورفع إيفرتون رصيده إلى 8 نقاط، فيما تجمد رصيد تشلسي الذي بات عشاقه يخشون استمرار أزمة في الفريق عند النقطة الرابعة من خمس جولات.




اقرأ أيضا..
جيرارد يستعيد ذكريات الماضي الأليم:حاولت الانتحار بعد مباراة تشلسي!
المساهمون