بالفيديو.."استفزازات الكلاسيكو (2)"..حين أسكت رونالدو جماهير "الكامب نو"

02 ابريل 2016
+ الخط -
اقترب موعد الكلاسيكو المثير بين الغريمين التقليديين، برشلونة وريال مدريد، في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يشهد تاريخ مواجهات الفريقين العديد من اللقطات المثيرة للجدل والتي استفز فيها اللاعبون الجماهير وكل من في الملعب.

ولطالما استضاف "الكامب نو" معقل فريق برشلونة، و"سنتياغو برنابيو" معقل ريال مدريد العديد من المواجهات الحساسة بين الطرفين وكانا شاهدين على تحولات مثيرة ساهمت في فقدان أعصاب الجماهير واللاعبين بشكل عام.

ونستعرض في تقريرنا هذا بعضا من المشاهد التي أثارت الجدل وفيها استفز اللاعبون الجماهير في كامب نو والبرنابيو.

Calma
لن ينسى جمهور برشلونة الهدف الذي سجله كريستيانو رونالدو في شباك الفريق الكتالوني في "الكامب نو" حيث سجل هدف التقدم الثاني في الكلاسيكو الذي جرى موسم 2012 ليتوجه بشكل استفزازي لجماهير "الكامب نو" ويطالبهم بالهدوء حيث قال لهم بشكل واضح " Calma.. Calma" والتي تعني التزموا الهدوء.

لم يعجب الجمهور الكتالوني بتصرف رونالدو وبدأ بالصياح عليه في المباراة، بل طالب البعض من بينهم وسائل الإعلام الكتالونية بإيقاع عقوبة عليه نظير تصرفه الذي أثار الجدل.

راؤول فعلها من قبل
سجل النجم المخضرم السابق راؤول غونزاليز هدفا لريال مدريد في الكامب نو ليقرر الاحتفال بوضع إصبعه على فمه قاصدا صمت جماهير فريق برشلونة التي أطلقت عليه صافرات استهجان بعد الهدف وهي الحركة التي أشعلت الكلاسيكو في موسم 1999-2000.
المساهمون