بالأرقام...حارس ليفربول كلف فريقه خسارة 15 نقطة!

09 فبراير 2016
هل يستمر مينيوليه في ارتكاب الأخطاء؟ (العربي الجديد، Getty)
+ الخط -

ارتكب حارس المرمى البلجيكي سيمون مينيوليه خطأً في المباراة ضد سندرلاند، خلال الركلة الحرة التي أعادت الفريق إلى المباراة وحرمت "الريدز" من ثلاث نقاط مهمة، لتُظهر الإحصاءات الفنية أن مينيوليه كلف ليفربول حتى الآن منذ بداية الموسم خسارة 15 نقطة.

وخلال المباراة التي جمعت ليفربول مع سندرلاند ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإنجليزي، لم يتصدى مينيوليه لركلة حرة مباشرةً لصالح سندرلاند بالطريقة المُثلى، ليتحمل مسؤولية دخول التسديدة شباكه، وهي الكرة التي أعادت سندرلاند في النتيجة بعد أن كان متأخراً بهدفين نظيفين، ليُسجل سندرلاند هدفه الثاني بعد الركلة الحرة، وينتهي اللقاء بالتعادل (2 – 2).

وتعرض مينيوليه لهجوم واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كثرة الأخطاء التي يرتكبها في مبارياته مع ليفربول، لتُظهر إحصاءات فنية خاصة بالحارس البلجيكي أنه كلف فريقه منذ بداية الموسم حتى الآن 15 نقطة في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويُضاف إلى ذلك أن الإحصائية تُضيف أن مينيوليه ارتكب تسعة أخطاء نتج عنها أهدافا مباشرةً خلال الثلاثة مواسم الماضية، والأمر الذي أزعج جماهير ليفربول أن الأخطاء التي كلفت "الريدز" 15 نقطة كاملة في هذا الموسم، كانت كفيلة بوضع ليفربول في وصافة "البريمييرليغ".

اقرأ أيضاً: أسطورة ليفربول: محرز المرشح الأبرز لأفضل لاعب في"البريمييرليغ"
المساهمون