باريس سان جيرمان بين الدوحة والبرازيل

09 أكتوبر 2017
باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
+ الخط -

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإجراء معسكر تحضيري قصير، خارج فرنسا، وذلك خلال الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر/كانون الأول القادم، تتخلله مباراة ودية، وفق ما أكدته تقارير إعلامية فرنسية اليوم، السبت.

وأكد "راديو مونت كارلو" الفرنسي أن إدارة نادي باريس سان جيرمان وبالتشاور مع الجهاز الفني للفريق، توصلوا لاتفاق بشأن إجراء مباراة ودية يوم 22 ديسمبر/كانون الأول القادم، خلال المعسكر الذي سيجريه الفريق استعدادا لمرحلة الإياب من الدوري الفرنسي.

وأضاف نفس المصدر أنه لم يتم الكشف بشكل رسمي عن الوجهة القادمة لنيمار وزملائه، وأن فريق النجوم في الدوري الفرنسي سيختار بين دعوتين، إما التحول إلى الدوحة، أو الانتقال إلى البرازيل.

وسيغادر متصدر الدوري الفرنسي العاصمة باريس باتجاه وجهته القادمة، مباشرة بعد مباراته الأخيرة ضمن منافسات الدوري الفرنسي والتي ستجمعه بنادي نانت يوم 20 ديسمبر/كانون الأول، وسيجري الفريق مباراته الودية بعد يومين فقط، خصوصا وأن العودة إلى فرنسا ستكون قبل رأس السنة الميلادية.

وكانت صحيفة "أغلوبو" البرازيلية قد أشارت في عددها الأخير إلى أن الجماهير البرازيلية تنتظر بشوق قدوم نادي باريس سان جيرمان إلى البرازيل، خاصة أن الفريق يضم عدة عناصر برازيلية في مقدمتها الساحر نيمار دا سيلفا.
(العربي الجديد)

المساهمون