انتقال نيمار "المرتقب" يمهد الطريق لصفقات مدوّية

12 اغسطس 2019
البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان (Getty)
+ الخط -
يمكن أن يقوم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بانتقال آخر من العيار الثقيل هذا الصيف، لكن إذا غادر نجم السيليساو فريق باريس سان جيرمان، فقد يمهد الطريق إلى تعاقدات أخرى بأرقام كبيرة.

ويحرص فريقا ريال مدريد وبرشلونة على ضمّ النجم البرازيلي، لذا فإن الخطوة إذا ما حدثت قد تضع باريس سان جيرمان بحاجة إلى تعويض رحيل اللاعب المؤثر، وهذا يمكن أن يمهد الطريق لصفقات كبيرة أخرى.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بطل الدوري الفرنسي يرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من صفوف يوفنتوس، الذي يعتبر مطمعاً للعديد من الأندية الكبيرة.


وتبدو أن عملية نقل نيمار، ستكون محطة لتعاقدات كثيرة على مستوى عدة فرق عالمية، إذ سيتعين على يوفنتوس إيجاد مهاجم جديد لسدّ فجوة رحيل ديبالا، لذا فربما ستتجه البوصلة نحو مواطنه ماورو إيكاردي من صفوف الإنتر، وربما الأخير سيعمل على تعزيز صفوفه بضم البوسني إدين دزيكو، هداف فريق روما. من جهته، سيعمل فريق العاصمة على التعاقد مع غونزالو إييغواين للانضمام إلى صفوف "الجيالوروسي"، وإذا وقع برشلونة أو ريال مدريد مع نيمار، فإن الصفقة ستنهي فترة عامين من التألق قضاها في العاصمة الفرنسية أغلى لاعب في العالم.

المساهمون