الهلال السعودي يشعل "حرباً كلامية" بين الفنانتين أحلام وشمس

03 نوفمبر 2014
نقاش محتدم بين الفنانتين بعد هزيمة الهلال (العربي الجديد)
+ الخط -

تجددت الحرب الكلامية المستعرة بين أشهر فنانتين في الخليج العربي، الإماراتية أحلام والكويتية شمس، وجاءت هذه المرة بسبب كرة القدم عقب خسارة الهلال السعودي للقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم إثر تعادله سلبا مع ضيفه سيدني الأسترالي.

وبدأت المشادة الكلامية التي كان موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" مسرحاً لها، حين غردت الكويتية شمس والمعروفة بميولها وتشجيعها لنادي النصر السعودي، واصفة الإماراتية أحلام التي عُرف عنها تشجيعها وميولها لنادي الهلال السعودي بأنها "نحس" وتسببت في خسارة الهلال للقب الآسيوي وذلك بسبب دعمها له.

وكتبت شمس تغريدة موجهة لأحلام بعد انتهاء المباراة، ولم تكتف بذلك حين نشرت على حسابها الشخصي في "تويتر" صورة لطائر البوم في إشارة مهينة منها لأحلام، كون أحلام أعلنت صراحة يوم الجمعة الماضي عبر إحدى البرامج التلفزيونية دعمها وتشجيعها الكامل للهلال في مباراة السبت أمام سيدني الأسترالي.

ولم يتأخر رد الإماراتية أحلام الذي جاء عنيفا للغاية، وخارجا عن المألوف حين وصفت نظيرتها الكويتية شمس بأقبح الصفات وكالت الشتائم لها قبل أن تؤكد أن "الهلال تاجك" بحسب التغريدة.

وإزاء المشادة الساخنة بين الفنانتين، لم يقف جمهورهما على الحياد، بل تدخلا لتسخين الأجواء الملتهبة أصلا، وذلك من خلال ردود وصفت بالتحفيزية لمواصلة حرب كسر العظم التي انتهت على الأقل مع ساعات الفجر التالي لمباراة الهلال وسيدني، رغم توقعات الجميع بأن تمتد تأثيراتها إلى مرحلة مقبلة.

يذكر أن الخلافات بين أحلام وشمس امتدت لسنوات طويلة، لدرجة أن شمس لجأت العام الماضي إلى القضاء اللبناني حين اتهمت أحلام بالشروع في قتلها والتشهير بها.

المساهمون