النويصر: الدوري السعودي يُنافس "الإسباني" بقوّة

13 اغسطس 2014
النويصر يعتبر أن الدوري السعودي يوازي الإسباني
+ الخط -

عبّر رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، محمد النويصر، عن فخره الشديد بالصورة المشرقة، والمستوى الريادي الكبير الذي وصلت إليه وحققته كرة القدم السعودية خلال الأعوام القليلة الماضية، مُعتبراً أنّ عقد الرعاية الجديد شكّل نقلة نوعية للدوري السعودي، وجعله يُنافس دوريات عالمية على غرار الدوري الإسباني.

وأكّد النويصر، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده للإعلان عن تفاصيل الأنشطة والبرامج التي تم اعتمادها لانطلاق فعاليات الدوري، أنّ القيمة المالية لرعاية دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين تُضاهي قيمة رعاية بطولات كبيرة، على غرار الدوري الإسباني، وذلك رغم وجود 20 فريقاً في الليجا، منها أندية بحجم ريال مدريد وبرشلونة وجماهيرهما العريضة.

وأشار رئيس رابطة المحترفين إلى أن شركة عبد اللطيف جميل، التي ستحتفل يوم الجمعة المقبل، خلال مباراة النصر ونجران، بالوصول إلى المباراة رقم "1000" تحت رعايتها، كانت قدمت استثمارات مساندة للدوري تصل إلى 100 مليون ريال، لافتاً في الوقت ذاته إلى أنّ عقد رعاية الدوري "الحالي" قد شكل نقلة نوعية في تاريخ كرة القدم السعودية.

وأعرب النويصر عن تفاؤله الشديد بموسم جديد مختلف لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، مُعتبراً أنّ دخول قناة "إم بي سي" كشريكة في النقل، سيمنح المسابقة دفعة قوية من ناحية إعلامية وتسويقية جاذبة.

المساهمون