الملك جيمس يتألق ويقود فريقه للفوز على سلتيكس العنيد!

16 ديسمبر 2015
كافالييرز فاز للمرة الثالثة على التوالي (العربي الجديد)
+ الخط -

قاد النجم الأميركي ليبرون جيمس فريقه كليفلاند كافالييرز للفوز على بوسطن سلتيكس 89-77، حيث أحرز 24 نقطة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وساهم كيفن لوف بـ20 نقطة أيضاً، وبذلك حقق الفريق فوزه الثالث على التوالي، ورفع عدد انتصاراته إلى 16 مقابل 7 هزائم، ليغدو أفضل فرق المجموعة الشرقية.

وصرح جيمس بعد هذا اللقاء: "فتحنا الكثير من المساحات للفريق الخصم في الشوط الأول، واختفت الروح القتالية بين اللاعبين، لكننا استطعنا قلب النتيجة، وخرجنا من المباراة فائزين". ومن المتوقع أن يعود كايري إيرفينغ إلى صفوف كليفلاند، وهو الذي غاب عن الملاعب منذ مواجهات البلاي أوف في حزيران/يونيو الماضي.

وفي لقاءٍ آخر قاد اللاعب كينيث فاريد فريقه دنفر ناغتس إلى الفوز على مينسوتا تمبروولفز 112-100، إذ نجح في تسجيل 19 نقطة و10 متابعات، وأضاف لاعب الارتكاز الاحتياطي راندي فوي 19 نقطة أيضاً، فيما أحرز كل من الإيطالي دانيلو غاليناري وويل بارتون 14 نقطة.

في المقابل سجل أندرو ويغينز 23 نقطة، وهو اللاعب الأفضل في صفوف الخاسر، وأضاف زاك لافين 20 نقطة. ولم يشارك لاعب الارتكاز دنفر إيمانويل موديياي من جمهورية الكونغو الديمقراطية في المباراة بسبب إصابة في كاحله. وفي لقاء آخر انتصر ساكرامنتو كينغز على هيوستن روكتس 107-97، بعد تألق ديماركوس كوزينز الذي سجل 26 نقطة و12 متابعة في حين كان جيمس هاردن الأفضل في صفوف هيوستن (33 نقطة).

اقرأ أيضاً: بالفيديو..تشابي ألونسو يعود للأضواء "بهدف عالمي" في ألمانيا

المساهمون