المقال سيتين سيواجه برشلونة في المحاكم!

18 سبتمبر 2020
أقيل سيتين من تدريب برشلونة بعد الخسارة القوية أمام بايرن ميونخ (Getty)
+ الخط -

كشف المدرب الإسباني المُقال كيكي سيتين المدير الفني السابق لنادي برشلونة في بيان رسمي، اليوم الخميس، أنه سيتوجه إلى المحاكم حتى يحصل على حقوقه المالية، بعدما خرقت إدارة البارسا العقد الموقع بين الطرفين.

ونشر المدرب الإسباني كيكي سيتين بيانه الرسمي مع طاقمه الفني عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماع "تويتر"، قال فيه: "نعلن أنه نظراً لآخر المعلومات المنشورة، بعد شهر من الصمت المطلق من قبل مجلس إدارة برشلونة، بأننا لم نتلق الاتصالات الرسمية معهم حتى مساء يوم أمس الأربعاء، عبر تقنية البوروفاكس".

وتابع "تكشف رسالة مجلس إدارة برشلونة، أنهم لن يمتثلوا للعقود الموقعة معنا في 14 يناير/كانون الثاني 2020، أما في حالتي أنا كيكي سيتين، فإنه من المعروف أنه بتاريخ 17 أغسطس/آب الماضي، قام الرئيس بإقالتي الفورية، ومع ذلك لم يرسلوا لي أي شيء رسمي، سوى يوم أمس الأربعاء".

وأضاف "لقد دهشنا بعد الرسالة التي تحدثت عن انتقال مستقبلي لنادي برشلونة، ومع كل ما قيل خلال الفترة الماضية حول قضيتنا، فإننا قمنا بوضع كل شيء تحت أيدي محامينا، الذي سيقوم برفع دعوى قانونية ضد مجلس إدارة الفريق الكتالوني".

وختم بيان المدرب كيكي سيتين وطاقمه "سنتوجه إلى المحاكم في إسبانيا، من أجل الحفاظ على حقوقنا، وتطبيق جميع ما تم الاتفاق عليه سابقاً مع إدارة برشلونة، والمنصوص عليه في عقودنا معهم".

يذكر أن نادي برشلونة، قد أقال المدرب الإسباني كيكي سيتين وطاقمه الفني، عقب الخسارة المدوية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثمانية أهداف مقابل هدفين على يد بايرن ميونخ الألماني، الذي استطاع الحصول على لقب المسابقة القارية في الموسم الماضي.