المغني والملحن المصري رامي جمال يلوّح بالاعتزال بسبب المرض

11 نوفمبر 2019
غنى ولحّن العديد من الألبومات (فيسبوك)
+ الخط -
أعلن المطرب المصري رامي جمال أمس على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إصابته بمرض البهاق، واحتمال اعتزاله الغناء جراء ذلك.

وأوضح جمال أنّه اكتشف المرض بعد ظهور بقع بيضاء على جسمه، شخصها الأطباء بمرض البهاق، وأنه جرب عدة أنواع من العلاج، إلا أنها لم تفلح جميعها، مؤكدًا أنه سلم أمره لله في النهاية.

كما تحدث جمال لجمهوره عن معاناته وقلقه على مستقبله منذ سنة تقريبًا، خاصة وسط هواجس الآخرين تجاه مرضه الذي بدأت أعراضه تلفت الانتباه، وأسئلتهم الدائمة عن كونه معديًا أم لا، وكيف سيؤثر على مسيرة الفنان المهنية.



وأسرّ جمال لجمهوره باحتمال اعتزاله الغناء رغم تعلقه الشديد به، إن لم يتقبلوا مرضه، الذي يعتبر من الأمراض المناعية الذاتية المنتشرة في العالم، ويتميز بزوال اللون الطبيعي للجلد على شكل بقع بيضاء، ولم يتوصل الطب لعلاج له حتى اليوم.



 

ويعتبر جمال من المطربين والملحنين المعروفين في الوطن العربي، له العديد من الألبومات من بينها "ماليش دعوة بحد"، "شخبطة ع الحيط"، و"ليالينا"، كما لحن العديد من الأغاني لنجوم مشهورين، من بينها "حسك عينك" ليارا، "بحلم بيك" لسامو زين"، "الحق معادك" لرامي عياش"، "لو كان" لنوال الزغبي" وبسلم عليك" لمصطفى قمر".

 

دلالات
المساهمون