المغربي مزيان ينتقل إلى ريال مدريد... ويشعل مواقع التواصل

02 يناير 2019
النجم المغربي الشاب محمد مزيان (تويتر)
+ الخط -
أعلن نادي مليلة الإسباني عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن انتقال النجم المغربي الشاب محمد مزيان إلى نادي ريال مدريد على سبيل الإعارة، بسبب المهارات الفنية الكبيرة التي أظهرها مع فريقه في الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة "مليلة سبورت" الإسبانية، أن النجم المغربي الصاعد محمد مزيان وقع على عقد إعارته إلى نادي ريال مدريد قادماً من فريق مليلة على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء في نهاية الموسم، والتوقيع على عقد جديد مدته ثلاث سنوات.


وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تمكنت من التوقيع مع النجم المغربي محمد مزيان وضمه إلى فريق الشباب، بعد منافسة شديدة من خصمه اللدود برشلونة، الذي رغب هو الآخر بخدمات الشاب الصاعد بقوة، لكن الميرينغي تمكن من إقناع مليلة بعرضه خلال المفاوضات.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" إلى التعليق على صفقة انتقال الشاب الصاعد إلى ريال مدريد، إذ وصفوا محمد مزيان بفخر العرب، بينما عبّر بعضهم عن سعادته من الصفقة، في حين عبّر البقية عن سعادتهم لقدوم النجم المغربي إلى الملكي.

وبزغ نجم المغربي محمد مزيان البالغ من العمر 18 عاماً مع نادي مليلة، بعدما تمكن من خطف الأنظار في إسبانيا، بسبب المهارات الكروية الكبيرة التي يتمتع بها، ما جعل إدارتي ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان من أجل ضمه، لكن الملكي تمكن من النجاح في نهاية الأمر من دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.






المساهمون