المغربي بوفال خليفة الجزائري محرز في ليستر

09 مايو 2016
بوفال قدم مستوى مميزا هذا الموسم (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

ذكرت قناة "كنال بلوس" الفرنسية، أن وجهة النجم الدولي المغربي ولاعب ليل الفرنسي، سفيان بوفال، قد تكون نادي ليستر سيتي، المتوّج حديثاً بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وحسب القناة الفرنسية، فإن مالكي نادي ليستر الإنجليزي، يرون في اللاعب سفيان بوفال، أحسن خليفة للنجم الجزائري، رياض محرز، المتوج مؤخراً بلقب أحسن لاعب في البريمييرليغ لهذا الموسم.

وبات النجم الجزائري، رياض محرز، قريباً من مغادرة ليستر الإنجليزي البطل، إذ إن أعين أشهر الأندية العالمية ترصده بشكل كبير، وقد تقدم له عرضاً مالياً ضخماً يسيل له لعاب مسيري النادي الإنجليزي.

وحقق النجم المغربي سفيان بوفال، نجاحاً على كل الأصعدة، مع فريقه الفرنسي ليل، هذا الموسم، جعله هو أيضاً محط أنظار أعتى الأندية الأوروبية، إذ توقعت كنال بلوس أن تفوق قيمة انتقاله الـ25 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن رياض محرز أتى إلى ليستر سيتي من نادي لوهافر الفرنسي، بقيمة مالية لم تتعد 750 ألف دولار، وقد ينتقل صيف هذه السنة إلى ناد آخر بقيمة خيالية تفوق كل التوقعات.

صفقة انتقال محرز إلى نادٍ آخر، قد تجعل مسيري النادي الإنجليزي يخصصون جزءاً منها للقيام بتعاقدات مهمة، كفيلة بتعويض النجم الجزائري، ومن بينها التعاقد مع المغربي بوفال، الذي قدم سابقاً إلى ليل من آنجي الفرنسي بقيمة 4 ملايين يورو.

المساهمون