المصري صلاح يُحرج فيدال بـ "كوبري عالمي"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 ابريل 2015
3D124D69-0ED4-4C4A-9A24-B86E760535F3
+ الخط -

قدّم صانع ألعاب فريق فيورنتينا الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، لمحة فنية رائعة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره يوفنتوس مساء الثلاثاء، على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

وأظهر اللاعب المصري مهارة فردية منقطعة النظير، بعد أن تمكن من تجاوز صانع ألعاب فريق يوفنتوس الإيطالي، أرتورو فيدال، بطريقة رائعة، حينما مرر الكرة بين قدميه بكل سهولة، في لقطة حظيت بإعجاب عُشاق كرة القدم في إيطاليا.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها نجم الفريق الإيطالي، باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه عشرات آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

وتألق صلاح بشكلٍ لافتٍ في المباراة التي احتضنها ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، وشكل خطورة كبيرة على مرمى حارس يوفنتوس، ماركو ستوراري. وقد ألغى حكم المباراة، باولو فاليري، هدفاً له بداعي ارتكابه خطأ بدفع أحد مدافعي السيدة العجوز قبل التسديد في المرمى.

ذات صلة

الصورة
فرح صدم العالم بتصريحاته المثيرة (أليكس بانتلينج/Getty)

رياضة

كشف البطل الأولمبي محمد فرح عن أسرار رافقت مسيرته الاحترافية، حيث أكد، في حوار مع إذاعة "بي.بي.سي" البريطانية، أن كل المعطيات التي قدمها طوال مسيرته الرياضية لم تكن دقيقة وتعمد إخفاء الحقيقة.

الصورة
cristiano ronaldo man utd

رياضة

سادت حالة من الخوف والرعب بين أعضاء مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد، بعدما علموا من وسائل الإعلام البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعطى موافقته بشكل نهائي، حتى يكون لاعباً في صفوف الغريم التاريخي مانشستر سيتي.

الصورة
حمزة رفيعة لاعب يوفنتوس الإيطالي ضيف العربي الجديد

رياضة

كشف النجم التونسي حمزة رفيعة، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في حوار مع "العربي الجديد"، عن العديد من الجوانب التي تتعلق بمسيرته مع ناديه، وكذلك المنتخب التونسي لكرة القدم، الذي يُعتبر من أبرز نجومه، إلى جانب بعض المعطيات التي تخص ما عاشه الموسم الماضي.

الصورة
العربي الجديد

رياضة

يأمل يوفنتوس الإيطالي في أن يواصل نجمه الأول كريستيانو رونالدو مشوار تألقه المبهر، حين يحل ضيفا على بورتو البرتغالي، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المساهمون